تكريم اللاعبين الفائزين بميداليات بطولة كأس مصر للتجديف فى الإسماعيلية

السبت، 10 فبراير 2024 11:59 م
تكريم اللاعبين الفائزين بميداليات بطولة كأس مصر للتجديف فى الإسماعيلية اللاعبون الفائزون بميداليات فى البطولة
الإسماعيلية -صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت اليوم بطولة كأس مصر للتجديف بنجاح كبير في مدينة الإسماعيلية، حيث نظمها الاتحاد المصري للتجديف برئاسة الدكتور عمرو النورى ونائبه اللواء شريف القماطى، شارك في البطولة 500 لاعب يمثلون 14 ناديًا من جميع أنحاء البلاد.
 
وشهدت البطولة إقامة 70 سباقًا في فئات البراعم والبرعمات والناشئين والناشئات وتحت سنة 23 سنة والعمومي للرجال والسيدات، وتنوعت القوارب التي استخدمت في السباقات ما بين الفردي والزوجي والرباعي والثماني.
 
في الحفل الختامي للبطولة، قام الدكتور عمرو النوري رئيس الاتحاد المصري للتجديف ونائبه اللواء شريف القماطي وأعضاء مجلس الإدارة بتكريم اللاعبين واللاعبات الفائزين بالميداليات، وتم الإعلان في الختام عن نتائج النقاط التي حققها أندية المشاركة.
 
ونال نادي المعادي واليخت كأس المركز الثالث برصيد نقاط 191 نقطة، فيما حصل نادي اتحاد الشرطة الرياضي على كأس المركز الثاني برصيد نقاط 284 نقطة، ونال نادي القناة الرياضي بالإسماعيلية كأس المركز الأول برصيد نقاط 327 نقطة، متصدرًا بذلك جدول الترتيب العام للبطولة.
 
بهذا الانتهاء الناجح لبطولة كأس مصر للتجديف، يؤكد الاتحاد المصري للتجديف على التزامه بتعزيز رياضة التجديف في مصر وتطويرها، كما يستعد لاستقبال المزيد من الفعاليات والبطولات المستقبلية لدعم هذه الرياضة المثيرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة