باريس سان جيرمان يتفوق على ليل 2-1 في الشوط الأول بالدوري الفرنسي

السبت، 10 فبراير 2024 10:55 م
باريس سان جيرمان يتفوق على ليل 2-1 في الشوط الأول بالدوري الفرنسي باريس سان جيرمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق باريس سان جيرمان، فى إنهاء الشوط الأول متفوقا على نظيره ليل، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المقامة على ملعب "بارك دي برانس"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدورى الفرنسي لكرة القدم.

تقدم فريق ليل عن طريق يوسف يازيسي فى الدقيقة 6، ثم أحرز باريس سان جيرمان هدفين عن طريق جونزالو راموس، والكساندرو ريبيرو بالخطأ في مرماه بالدقيقتين 10 و17 من اللقاء.

باريس سان جيرمان ضد ليل

ويدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم فى جدول ترتيب الدورى الفرنسي، خاصة أن نادى العاصمة الفرنسية يحتل المركز الأول برصيد 47 نقطة من 20 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراة واحدة .

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جاهزية النجم كيليان مبابي لمواجهة ليل، وأكد فى بيان رسمي أن اللاعب سيتواجد فى القائمة رغم عدم مشاركته فى التدريبات الجماعية وأدائه مرانا انفراديا بسبب الإصابة التى كان تعرض لها.

مبابي تعرض لإصابة فى كاحل القدم اليسرى خلال مباراة باريس سان جيرمان بريست مساء الأربعاء الماضي في ثمن نهائي كأس فرنسا، والتي انتهت لمصلحة باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

على الجانب الآخر، يسعى ليل لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الباريسيين وتجنب الخسارة، خاصة أنه يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 35 نقطة من 20 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر 3 مباريات .

ويبتسم التاريخ لباريس سان جيرمان فى عدد المواجهات حيث تقابل الفريقان 20 مرة، فاز نادى العاصمة الفرنسية في 14 مرة مقابل 3 انتصارات لفريق ليل، بينما تعادل الفريقان في 3 لقاءات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة