إنتر ميلان يقلب الطاولة على روما ويعزز صدارة الدوري الإيطالي.. فيديو

السبت، 10 فبراير 2024 09:08 م
إنتر ميلان يقلب الطاولة على روما ويعزز صدارة الدوري الإيطالي.. فيديو إنتر ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلب فريق إنتر ميلان الطاولة على نظيره فريق روما محققا عليه فوزا مثيرا بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "الأولمبيكو" معقل الجيلاروسي، فى قمة منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

تقدم إنتر ميلان أولا بهدف أتشربي في الدقيقة 17، وتعادل روما عبر جيانلوكا مانشيني في الدقيقة 28، وسجل ستيفان الشعراوي الثاني في الدقيقة 44، ليتقدم روما في الشوط الأول 2-1.

وفي الشوط الثاني، قلب إنتر الطاولة على الذئاب مسجلا 3 أهداف عبر ماركوس تورام وأنجلينو لاعب روما بالخطأ في مرماه وأليساندرو باستوني في الدقائق 49 و56 93 على الترتيب ليفوز بنتيجة 4-2.

وجاء تشكيل روما كالتالي: في حراسة المرمى: روي باتريسيو/ خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني، كارسدروب، هويسين، كريستانتي، أنجلينو/ الوسط: بيليجريني، لياندرو باريدس، مانشيني/ الهجوم: ديبالا، روميلو لوكاكو، ستيفان الشعراوي.

في المقابل جاء تشكيل إنتر ميلان كما يلي: حراسة المرمى: سومر/ خط الدفاع: أتشيربي – باستوني – بافارد/ خط الوسط: دارميان – هاكان تشالهانأوجلو – ميختاريان – باريلا – دي ماركو/ خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – ماركوس تورام.

وبهذه ال نتيجة عزز فريق إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 3 والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 55 هدفًا وتلقي 11 هدفا.

فيما يأتي فريق روما فى المركز الخامس بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، حققها من 11 انتصار و5 تعادلات فيما تلقى 8 هزائم، وسجل لاعبوه 42 هدفا واستقبلت شباكه 30 هدفا.

ونجح إنتر ميلان في مواصلة انتصاراته في الكالتشيو، بعدما حقق مؤخرا فوزًا صعبًا على حساب نظيره يوفنتوس بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

في المقابل، فشل روما في مواصلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الجديد دانييلي دي روسى، والذي تولي المهمة مؤخرا خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

ويملك فريق إنترميلان رقما مميزا بعدما حقق الفوز في أول 7 مباريات من عام 2024 بجميع البطولات.

ونجح النيراتزورى فى تحقيق الفوز فى المواجهات السبعة التى خاضها فى مختلف المسابقات خلال العام الجارى 2024، بدأها أمام فيرونا بهدفين مقابل هدف فى الكالتشيو، ثم خماسية ضد مونزا، وثلاثية أمام لاتسيو، قبل أن يتغلب على نابولى فى نهائى كأس السوبر الإيطالى ويتوج باللقب، ثم تخطى إنتر ميلان منافسه نابولى بهدف دون مقابل، وبعدها يوفنتوس بنفس النتيجة، قبل روما اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة