5 مدربين يستعدون لأول مهمة فى دوري Nile.. جوزيه جوميز يسعى لتصحيح مسار الزمالك.. كورنسلاف جوريتش يقود بيراميدز.. عودة يظهر مجدداً مع المقاولون.. تامر مصطفى فى تحدٍ جديدٍ مع فيوتشر.. وإنبي يراهن على سيد ياسين

السبت، 10 فبراير 2024 02:00 م
5 مدربين يستعدون لأول مهمة فى دوري Nile.. جوزيه جوميز يسعى لتصحيح مسار الزمالك.. كورنسلاف جوريتش يقود بيراميدز.. عودة يظهر مجدداً مع المقاولون.. تامر مصطفى فى تحدٍ جديدٍ مع فيوتشر.. وإنبي يراهن على سيد ياسين جوميز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفعت 5 أندية بدوري Nile شعار التغيير الفني قبل استئناف المباريات بالبطولة المحلية، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي بسبب كأس الأمم الأفريقية المقامة فى كوت ديفوار، وذلك على أمل تحسن النتائج والوصول إلى مراكز متقدمة، خاصة بعد ميركاتو شتوي حافل بالصفقات، التي بلغت 97 صفقة جديدة أبرمتها الأندية على مدار 37 يوماً مضوا، وهي فترة القيد الشتوي والتي مدها اتحاد الكرة أسبوعاً إضافياً.

جوزيه جوميز فى مهمة تصحيح مسار الزمالك

تعاقد نادي الزمالك مع البرتغالي جوزيه جوميز لقيادة الفريق الأبيض فنياً في الفترة المقبلة، بعد فترة من التخبط الفني، حيث أقال الزمالك الكولومبي أوسوريو لتراجع النتائج ثم عين معتمد جمال مدرباً مؤقتاً، قبل أن يتم إجراءات التعاقد مع الخواجة البرتغالي، ومع ضم 11 صفقة شتوية وهو العدد الأكبر من الصفقات بين الأندية، يأمل الزمالك في تحسن الأداء والنتائج في المرحلة المقبلة والعودة لمكانته الطبيعية فى جدول الترتيب بعدما تراجع حالياً إلى المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة بعدما خاض 8 مباريات، فاز في ثلاثة وخسر مثلها وتعادل في اثنتين.
 

كورنسلاف جوريتش يقود بيراميدز

بمدرسة تدريبية جديدة وهى المدرسة الكرواتية، تعاقد مسؤولو بيراميدز مع كورنسلاف جوريتش لقيادة الفريق فنياً فى المرحلة المقبلة، بعد توجيه الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو، والذي فشل فى تحقيق أى لقب مع السماوي خلال ولايته التدريبية، حيث اكتفى ببرونزية السوبر المصري، كما ودع كأس الرابطة على يد المصري من ربع النهائي بعد الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو ما لم يرض طموح إدارة بيراميدز التي كانت تتطلع لتحقيق أول الألقاب، خاصة فى غياب الأهلي والزمالك عن المشاركة في كأس رابطة الأندية.
 

تامر مصطفى في تحدٍ جديدٍ مع فيوتشر

اعتراضاً على بيع زياد كمال إلى الزمالك فى الميركاتو الشتوي دون استشارته، قرر تامر مصطفى الاستقالة من تدريب فريق إنبي ليرحل عن النادي البترولي قبل أن يتم تعاقده مع نادي مودرن فيوتشر، والذي كان قد وجه الشكر إلى البرتغالي فورموسينيو بسبب وداع كأس الرابطة من دور المجموعات، قبل أن يعين حسام حسن في تدريب الفريق، والذي لم يكد يكمل أسبوعاً في مهتمه مع فيوتشر حتى استعان به اتحاد الكرة لتدريب المنتخب الوطني، ما أدى في النهاية لتعاقد مودرن فيوتشر مع تانر مصطفى، على أمل تحسن نتائج الدوري والتأهل لربع نهائي الكونفدرالية.
 

عودة يظهر مجدداً مع المقاولون العرب

من جديد تعاقد المقاولون العرب مع محمد عودة لتدريب الفريق خلفاً لشوقي غريب الذي تم توجيه الشكر إليه لتراجع النتائج في الدوري، واعتمد بعده المقاولون على طلعت محرم كمدرب مؤقت، قبل الاستعانة بمحمد عودة، وبعد فسخ التعاقد مع 7 لاعبين وضم ثمانية جدد، يضع المقاولون آماله على محمد عودة لانتشال ذئاب الجبل من المركز الـ 16 في جدول الترتيب والعودة إلى منطقة الأمان.
 

إنبي يراهن على سيد ياسين

بعد رحيل تامر مصطفى عن نادى إنبي، قرر مسؤولو النادى البترولي تصعيد سيد ياسين، أحد أبناء النادي، ومنحه الصلاحيات الكاملة في منصب المدير الفني للفريق، لقيادة إنبي في المرحلة المقبلة، ومواصلة العروض القوية بالدورى حيث يحتل إنبي المركز الثاني برصيد 19 نقطة متساويا مع زد صاحب الصدارة بنفس الرصيد، غير أن فارق الأهداف يصب في صالح الأخير.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة