أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب كوت ديفوار: هزيمتنا أمام نيجيريا تعلمنا منها وفرصتنا عظيمة للتتويج

السبت، 10 فبراير 2024 04:12 م
مدرب كوت ديفوار: هزيمتنا أمام نيجيريا تعلمنا منها وفرصتنا عظيمة للتتويج ايميرس فاي
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيميرس فاي، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، أن الأفيال تمتلك فرصة عظيمة للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة فى كوت ديفوار، المقرر لها العاشرة مساء غد الأحد، على ملعب "إبيمبي الأولمبي".

وقال إيميرس فاي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيجيريا، "مستوى نيجيريا وكوت ديفوار متقاربان، وتأهلنا إلى النهائي بصعوبة بالغة، ولكننا اكتسبنا القوة مع تقدم المنافسة".

وأضاف مدرب كوت ديفوار، "اللعب على أرضنا يمنحنا فرصة عظيمة للتتويج باللقب، لذلك نحن مستعدين لهذا الإنجاز، وجميع اللاعبين يريدون المشاركة في المباراة النهائية".

وأوضح إيميرس فاي، "أعرف المجموعة منذ ما يقرب من عامين، لذلك عندما تولينا مسؤولية هذا الفريق مع الطاقم، وفرنا الوقت لأننا نعرف المجموعة تمامًا، لم أخترع أي شيء، أفعل الأشياء الأساسية، الشيء الأكثر أهمية".

وتابع مدرب كوت ديفوار: "عودة سيباستيان وسيمون مهمة لنا، أعتقد أن الدرس الرئيسي الذي تعلمناه من مباراتنا في دور المجموعات ضد نيجيريا هو أنه في هذه البطولة عليك أن تتوقع أي شيء، أفضل شيء هو التركيز على ما نريد تحقيقه".

وأضاف: "الاستعداد لهذه المباراة لا يختلف عن الاستعداد للمباريات الأخرى، إذا لم يتم تثبيتي في الجهاز الفني رغم الفوز فلن يكون الأمر مخيبا للآمال، كما طلبت من قادتنا عدم التحدث معنا بشأن مرحلة ما بعد المنافسة، فنحن نريد التركيز فقط على النهائي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة