أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مصر.. دار الإفتاء تستطلع هلال شهر شعبان بعد صلاة المغرب

السبت، 10 فبراير 2024 01:00 م
أخبار مصر.. دار الإفتاء تستطلع هلال شهر شعبان بعد صلاة المغرب استطلاع الهلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها تستطلع دار الإفتاء المصرية اليوم السبت 10 فبراير، الموافق 29 شهر من شهر رجب لعام 1445 هجريًا، هلال شهر شعبان لعام 1445 هجريًا، حيث بدأ العد التنازلى لشهر رمضان المعظم لعام 1445 هجريا، فطبقا للحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، يولد هلال شهر شعبان مباشرة بعد حدوث الاقتران فى تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة المحلى يوم السبت 29 من رجب 1445 هـ الموافق 2024م/2/10 (يوم الرؤية).

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

 

شكرى يستقبل وزيرة خارجية بلغاريا ويتوجهان للقاء رئيس الوزراء بالعاصمة الإدارية

استقبل وزير الخارجية سامح شكري، السبت، نائبة رئيس وزراء ووزيرة خارجية بلغاريا بمقر وزارة الخارجية العاصمة الإدارية، بحسب ما نشره المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير أحمد أبو زيد عبر حسابه على منصة "إكس".

 

وزارة التموين توفر الخضراوات والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيض 25%

ضخت وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم السبت، كميات كبيرة من منتجات الخضراوات والفاكهة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة بأسعار مخفضة من 20 إلى 25%، كما توفر الوزارة السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية  ضمن مقررات شهر فبراير الجاري، ويتم صرف المنتجات بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقة التموينية .
 

المدارس تتسلم غدا استمارات الثانوية العامة من الطلاب

تتسلم غدا الأحد 11 فبراير الجاري المدارس الثانوية استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024 من الطلاب، بعد تسجيلها إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خلال الفترة الماضية، حيث أكدت الوزارة أن المدارس تتسلم الاستمارات من الطلاب ويتم مراجعتها من قبل شئون الطلبة قبل إعادة تسليمها إلى كنترولات الثانوية العامة، حيث تتأكد المدارس من بيانات الطالب بالكامل وخاصة الاسم واللغة الأجنبية الثانية والشعبة وكل البيانات داخل الاستمارة الإلكترونية.
 

وزير الإسكان يكشف تفاصيل إنجازات الوزارة خلال عام 2023

استعرض الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ما تم إنجازه فى مجالات الإسكان، ومياه الشرب، والصرف الصحى، والطرق، وغيرها من المجالات التنموية، والتى تم تنفيذها خلال العام الماضي 2023، مؤكداً أن الوزارة تبذل قصارى جهدها فى تنفيذ المشروعات التنموية المختلفة، وذلك فى إطار عملية التنمية الشاملة التى تشهدها الدولة المصرية، منذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسى.
 

فلكيا يبدأ غدا.. دار الإفتاء تستطلع هلال شهر شعبان بعد صلاة المغرب

تستطلع دار الإفتاء المصرية اليوم السبت 10 فبراير، الموافق 29 شهر من شهر رجب لعام 1445 هجريًا، هلال شهر شعبان لعام 1445 هجريًا، حيث بدأ العد التنازلى لشهر رمضان المعظم لعام 1445 هجريا، فطبقا للحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، يولد هلال شهر شعبان مباشرة بعد حدوث الاقتران فى تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة المحلى يوم السبت 29 من رجب 1445 هـ الموافق 2024م/2/10 (يوم الرؤية).
 

وزارة الصحة: تنظيم ألف و106 حملات تبرع بالدم وجمع 35 ألف وحدة يناير الماضي

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن تنظيم 1106 حملات للتبرع بالدم، خلال شهر يناير الماضي، وذلك في إطار حرص الوزارة على توفير الدم ومشتقاته، لتلبية احتياجات المرضى على المستوى الجمهورية.
 

طقس اليوم.. شبورة صباحا ومائل للدفء نهارا والعظمى 21 درجة والصغرى 12

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت،  شبورة مائية كثيفة صباحا قد تصل لحد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 

سعر جرام الذهب اليوم السبت 10 فبراير 2024 فى مصر

ننشر سعر جرام الذهب في مصر اليوم السبت 10 فبراير 2024 في الأسواق عقب تغيرات ملحوظة في سعر جرام الذهب بالسوق المصرية، وبلغ سعر الذهب اليوم مستويات 3700 جنيه للجرام عيار 21 بدون إضافة مصنعية.

أسعار الذهب اليوم:

عيار 24 يسجل 4230 جنيها.

عيار 21 يسجل 3700 جنيه.
 
عيار 18 يسجل 3171 جنيها.
 
عيار 14 يسجل 2467 جنيها.
 
الجنيه الذهب 29600 جنيه. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة