وكيل تعليم الإسماعيلية يستقبل وحدة تيسير الانتقال لسوق العمل تصد مركز أول جمهورية

الخميس، 01 فبراير 2024 06:39 م
وكيل تعليم الإسماعيلية يستقبل وحدة تيسير الانتقال لسوق العمل تصد مركز أول جمهورية وحدة تيسير الانتقال إلي سوق العمل
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية، فريق وحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل بديوان المديرية بحضور المهندسة إحسان العيادى، مدير عام التعليم الفنى.

وهنأ وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية الوحدة بعد حصولها على المركز الأول كأفضل وحدة فرعية على مستوى الجمهورية خلال المؤتمر التنشيطى للوحدات بالإسكندرية بحضور الدكتور خالد عبد الحكم، مدير عام الإدارة المركزية لشئون المديريات والمتابعة ووكلاء الوزارة ومديري عموم التعليم الفنى ومدير وأعضاء الوحدة المركزية بالوزارة ومدير مشروع قوى عاملة مصر.
 
 جاء ذلك فى إطار فاعليات المؤتمر التنشيطى لوحدات تيسير الانتقال لسوق العمل الذى يقيمه مشروع قوى عامله مصر الممول من الوكاله الامريكيه للتنميه الدوليه بالتعاون مع وزارة التربيه والتعليم والتعليم الفنى بمشاركة 15 محافظة.
 
وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية بما تحقق من انجاز كبير حيث حصلت الوحدة الفرعية لتيسير الانتقال إلى سوق العمل بالتعليم الفنى على درع المركز الأول على مستوى الجمهورية.
كما حصل مكون التوظيف ومعلومات سوق العمل على الكأس البرونزية كمركز ثالث على مستوى الجمهورية، ومكون ريادة الأعمال والابتكار على الكأس البرونزية كمركز ثالث على مستوى الجمهوريه ومكون التوجيه والإرشاد المهنى على الكأس البرونزية كمركز ثالث على مستوى الجمهورية.
 
ومن الجدير بالذكر أن وحدات تيسير الانتقال لسوق العمل بمحافظه الإسماعيلية هى الوحدات الوحيدة على مستوى الجمهورية التى حصلت على مراكز متقدمه فى جميع مكوناتها.
 
وشارك في المؤتمر التنشيطى لوحدات تيسير الانتقال إلى سوق العمل إلي جانب المهندسة إحسان العيادى، مدير عام التعليم الفنى كلا من فريد صالح، مدير الوحدة الفرعيه وأعضاء الوحدة الفرعية أيمن الشرقاوى، وأحمد عبد الغفار ووليد المليجى ونجلاء عبده، وكذا أعضاء المكتب الميدانى من المشروع بالإسماعيلية عطالله الصباغ ومحمد شكري ومحمد شاكر، وأعضاء الوحدات المدرسية لتيسير الانتقال إلى سوق العمل المدعومة من مشروع قوى عامله مصر.
 
تعليم الإسماعيلية
تعليم الإسماعيلية

وحدة تيسير الانتقال إلي سوق العمل
وحدة تيسير الانتقال إلي سوق العمل

وحدة تيسير الانتقال
وحدة تيسير الانتقال

وكيل تعليم الإسماعيلية
وكيل تعليم الإسماعيلية
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة