مُتهم قضية نيجريرا يدير ديربي ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني

الخميس، 01 فبراير 2024 05:47 م
مُتهم قضية نيجريرا يدير ديربي ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني خوسيه ماريا سانشيز
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد الكرة الاسباني طاقم حكام مباراة ريال مدريد ضد اتليتكو مدريد المقرر اقامتها الأحد المقبل، في الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

 ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد
 

يقود خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز قمة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، وفي تقنية الفار، سيكون الحكم نافاريس، وإدواردو برييتو إجليسياس.

ويمتلك خوسيه سانشيز بعض المواقف التي لا تنسي خلال المواسم الماضية أبرزها تورطه في قضية رشوة برشلونة المعروفة بإسم "قضية نيجريرا"  لنائب رئيس لجنة الحكام التي ظهرت إعلاميا في 2020، حيث كان ضمن 4 حكام تم التحقيق معهم في امتلاكهم أصول عقارية ودمجها في الملف القانوني بشأن دفع برشلونة 7.3 مليون يورو بين عامَي 2001 و2018

كما كان خوسيه هو بطل واقعة طرد فالفيردي لاعب ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني عام 2020، ضد اتليتكو مدريد بعد أن أسقط ألفارو موراتا في اللحظات الأخيرة.

وتولى الحكم إدارة 27 مباراة لريال مدريد في الدوري الإسباني، وفاز الفريق بـ18 منها وخسر 3 وتعادل في 6، وأدار لريال مدريد مباراتين هذا الموسم، ضد فالنسيا في البرنابيو وضد ألميريا، وفي كلتا المباراتين، حقق ريال مدريد الفوز، كما تولى خوسيه سانشيز إدارة نهائي كأس الملك العام الماضي ضد أوساسونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة