محمد صلاح يواصل التدريبات الفردية استعدادًا للمشاركة مع ليفربول.. فيديو

الخميس، 01 فبراير 2024 02:23 م
محمد صلاح يواصل التدريبات الفردية استعدادًا للمشاركة مع ليفربول.. فيديو صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل المصري الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي التدريبات الفردية بالكرة والجري ضمن برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بعد  غيابه  عن مواجهة تشيلسي في الجولة 22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للإصابة.
 
وأعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، غياب الدولى المصري محمد صلاح عن مواجهة تشيلسي الماضية وأيضا عن مباراة آرسنال المقبلة. 
 
ونشر حساب شبكة ليفربول على موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، فيديو للنجم المصري محمد صلاح الدولي أثناء مواصلة البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في أمم أفريقيا معلقا عليه،  محمد صلاح يواصل التدريبات الفردية.  محمد صلاح يواصل التدريبات الفردية 🏃 pic.twitter.com/YEbMSJuCxL
 
اكتسح ليفربول نظيره تشيلسى بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز"، في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024.
 
بهذه النتيجة عزز نادي ليفربول صدارته ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 51 هدفًا وتلقي 19.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة