عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى لتليفزيون اليوم السابع: نرحب بالجميع (فيديو)

الخميس، 01 فبراير 2024 12:06 ص
عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى لتليفزيون اليوم السابع: نرحب بالجميع (فيديو) د. طلعت عبد القوى عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتورطلعت عبد القوى، عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى: تم وضع عدد من القضايا المهمة الخاصة بالمحور الاقتصادى فى الحوار الوطنى، والتى تلقيناها من واقع لقاءاتنا واستقبالنا لطلبات المواطنين، والتى يأتى فى مقدمتها موضوعات الغلاء والتضخم وعجز الموازنة العامة للدولة والاستثمار المحلى والخارجى وملكية الدولة ومصادر التمويل، وذلك في اطار الاستعدادات للمرحلة الثانية للحوار الوطنى لمناقشة المحور الاقتصادى.

وأضاف الدكتور طلعت عبد القوى، خلال اتصال هاتفي علي "تليفزيون اليوم السابع" في تغطية خاصة، من إعداد إسلام شيبة، وتقديم أحمد الجعفري: أننا عملنا على هذه الملفات فى المرحلة الأولى من الحوار وتوقفنا عندها بسبب الاستحقاق الدستورى لانتخابات رئاسة الجمهورية وسنعود بطاقة جديدة، ونستعد لهذه القاءات بقائمة كبيرة من الراغبين فى المشاركة بالحوار، ونراعى فى ذلك التخصص ونرحب بالأحزاب السياسية.

 

وشدد الدكتورطلعت عبد القوى، إلى أن الحوار الوطنى شيق وجيد، ونأمل أن يبدأ الاستعداد اللوجستى خلال الأيام المقبلة، وننتهى لروشتة علاج سريعة يحتاجها الاقتصاد المصرى، موضحا أن الحوار الوطنى يرحب بالجميع، وكل حزب يرشح بعض المتخصصين فى المجال، ولن نتجاهل أساتذة الجامعات الخبراء فى المجال الاقتصادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة