ريال مدريد يتفوق على خيتافي برأسية خوسيلو فى الشوط الأول من الدورى الإسبانى

الخميس، 01 فبراير 2024 11:03 م
ريال مدريد يتفوق على خيتافي برأسية خوسيلو فى الشوط الأول من الدورى الإسبانى ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق ريال مدريد على مضيفه فريق خيتافي، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، ضمن مؤجلات الجولة 20 من بطولة الدوري الإسبانى للموسم الحالي 2023-24.

وسجل خوسيلو هدف ريال مدريد فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية من لوكاس فاسكيز. 

ودخل ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: لونين. 

الدفاع: فاسكيز، روديجر، ناتشو وميندي. 

الوسط: مودريتش، تشواميني وفالفيردي. 

الهجوم: بيلينجهام، فينينسيوس جونيور وخوسيلو. 

ويتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء واحد وله مباراة مؤجلة وتسجيل 45 هدفًا وتلقي 14.

بينما يأتي فريق خيتافي بالمركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 28 هدفًا وتلقي مثلهم.

ونجح فريق خيتافي في تحقيق الفوز بنهاية الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني على حساب غرناطة بنتيجة 2-0 ما يدفع الفريق الى تعزيز حظوظه في تقديم مباراة قوية بعد العودة من 4 مباريات بدون فوز.

تاريخيًا التقى خيتافي ضد ريال مدريد في 37 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع أصحاب الأرض في الفوز خلال 6 مباريات فقط، بينما حقق الميرنجي الانتصار في 27 مواجهة والتعادل في 4 لقاءات.

وسجل ريال مدريد 79 هدفًا وتلقي 29 من قبل نادي خيتافي، ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 23 هدفًا يليه كريم بنزيما بواقع 9 أهداف بفارق هدف عن جونزالو هيجواين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة