التحفظ على 12.5 طن ذرة صفراء و6.5 طن علف حيوانى فى حملات مكبرة بالإسكندرية

الخميس، 01 فبراير 2024 11:23 م
التحفظ على 12.5 طن ذرة صفراء و6.5 طن علف حيوانى فى حملات مكبرة بالإسكندرية جانب من الحملات
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مديرية التموين بالإسكندرية حملة مكبرة بتوجيهات من الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، لضبط ومتابعة الأسواق.
 
وأصدر المهندس أحمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية بالمديرية بتشديد الرقابة على الأسواق خاصة أسواق الأعلاف.
 
وقامت حملة تموينية مركزية مكبرة برئاسة حسن داود مدير إدارة العامرية، ومحمد الشافعى مفتش إدارة العجمى بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين وشرطة المسطحات ومديرية الزراعة بحملة تموينية مسائية بنطاق، وأسفرت عن ضبط  محل بيع أعلاف لإدارته نشاط بيع إعلاف بدون ترخيص وحيازته أعلاف بدون فواتير، وتم التحفظ على كمية 8 أطنان ذرة صفراء.
 
وضبط محل بيع أعلاف لإدارته نشاط بدون ترخيص وحيازته أعلافا بدون فواتير دالة على الحيازة و تم التحفظ على 5 أطنان علف ماشية، وضبط محل بيع أعلاف لإدارته نشاط بدون ترخيص وحيازته أعلاف بدون فواتير دالة على الحيازة، وتم التحفظ على 2 طن علف ماشية، و3 أطنان ذرة صفراء ، 2 طن علف حيوانى، طن علف أغنام، 500 كجم علف دواجن.
 
كما تم ضبط محل لبيع الأعلاف لإدارته نشاط بدون ترخيص وحيازته أعلافا بدون فواتير دالة على الحيازة وحيازته أعلافا منتهية الصلاحية وتم التحفظ على 750 كجم علف حيوانى، 1.5 طن ذرة صفراء، 700 كجم علف حيوانى منتهى الصلاحية. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة