رمضان 2024.. المتحدة تفتح المجال من جديد لاستيعاب مزيد من المبدعين والمخرجين باستمرارها في تجارب الـ 15 حلقة.. 8 أعمال بأفكار متنوعة ودراما تحارب الملل.. أكرم ونيللى وروجينا وآسر وداش وعصام عمر نجومها

الخميس، 01 فبراير 2024 06:15 م
رمضان 2024.. المتحدة تفتح المجال من جديد لاستيعاب مزيد من المبدعين والمخرجين باستمرارها في تجارب الـ 15 حلقة.. 8 أعمال بأفكار متنوعة ودراما تحارب الملل.. أكرم ونيللى وروجينا وآسر وداش وعصام عمر نجومها نجوم مسلسلات الـ 15 حلقة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل المتحدة للخدمات الإعلامية وضع اللمسات الأخيرة على شكل موسم دراما رمضان 2024، حيث يستمر تصوير الأعمال الجديدة المنتظر عرضها في الموسم، إذ تقدم المتحدة هذا العام توليفة مميزة ومتنوعة من الأعمال الدرامية بمختلف التيمات والألوان ما بين الاجتماعى والكوميدى والشعبى والتاريخى والفانتازاى والساسبنس.

وقررت المتحدة في رمضان 2024 الاستمرار في الاعتماد على مسلسلات الـ 15 حلقة، إذ تدفع بـ 7 أعمال من هذه النوعية التي تتيح طرح أفكار أكثر تنوعا، وكذلك الإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل، كما أن أعمال الـ 15 تتيح الفرصة لأكبر عدد من المخرجين من المؤلفين للتواجد، كما تتيح فرص أكبر للعمل سواء لدى الفنانين أو العاملين وراء الكاميرا.

مسار إجبارى

تراهن المتحدة للخدمات الإعلامية على تصعيد النجمين الصاعدين أحمد داش وعصام عمر لبطولة المسلسل، مع الاستعانة بالمخرجة نادين خان في ثانى تجاربها بالدراما التليفزيونية، وذلك خلال عمل اجتماعى أسرى لا يخلو من التشويق، ويشارك في بطولته صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر  من الفنانين، وسينارو وحوار أمين جمال.

مسلسل مسار اجبارى
مسلسل مسار اجبارى

 

سر إلهى

يدخل المسلسل قائمة أعمال الـ 15 حلقة في موسم رمضان 2024، حيث تخوض روجينا التجربة للمرة الأولى وتقدم خلاله موضوعا اجتماعيا انسانيا، ويشارك في بطولة العمل أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور،  ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

روجينا
روجينا

 

بابا جه

يقدم أكرم حسنى الكوميديا الاجتماعية في المسلسل خلال 15 حلقة، حيث أثبتت التجارب الكوميدية أن تقديمها يكون أفضل في 15 حلقة حتى تكون جرعة الضحك مكثفة وتكون الفرصة متاحة لخلق أفكار جديدة ومختلفة، والعمل يشارك في بطولته نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى وتأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعى.

اكرم حسنى من مسلسل بابا جه
اكرم حسنى من مسلسل بابا جه

 

فراولة

تخوض النجمة نيللى كريم تجربة جديدة في تقديم الكوميديا خلال شهر رمضان المقبل 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل "بـ 100 وش" عام 2020، وتقدم نيللى كريم العمل في 15 حلقة ويشارك في بطولته شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد على الذى يعود للدراما بعد غياب 3 سنوات.

نيللى كريم
نيللى كريم

 

بدون سابق انذار

يخوض النجم آسر ياسين تجربة الـ 15 حلقة في رمضان المقبل، ويقدم في "بدون سابق انذار" دراما الاثارة والساسبنس خلال رجل متزوج وينتظر مولوده الأول ولكن تنقلب حياته رأساً على عقب، والعمل يشارك في بطولته عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف ألمى كفارنة في أولى تجاربها بالدراما المصرية، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee.

اسر ياسين
اسر ياسين

 

 

عتبات البهجة

يعود النجم يحيي الفخراني بمسلسل "عتبات البهجة" المكون من 15 حلقة، وتشاركه البطولة جومانا مراد، صلاح عبد الله، هنادى مهنى، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، معالجة درامية لـ مدحت العدل ويشكل العمل عودة للفخراني مع المخراج مجدي أبو عميرة بعد نجاحات كثيرة جمعتهما، والعمل من إنتاج جمال العدل.

يحيى الفخرانى فى عتبات البهجة
يحيى الفخرانى فى عتبات البهجة

 

مليحة

يشهد موسم رمضان عرض مسلسل "مليحة" الذى يقدم بطولته النجم دياب مع الفنانة القديرة ميرفت أمين، وهو  من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث تجسد ميرفت أمين شخصية والدة الفنان دياب في أحداث المسلسل.

 

ألف ليلة وليلة 

وفي 15 حلقة يقدم ياسر جلال مسلسل "ألف ليلة وليلة" من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاح ميديا هب – سعدى وجوهر وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة