مدحت العدل: رغم صعوبات 2023 وحرب غزة إلا أن الصمود شعاع أمل

الثلاثاء، 09 يناير 2024 11:39 م
مدحت العدل: رغم صعوبات 2023 وحرب غزة إلا أن الصمود شعاع أمل مدحت العدل
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور مدحت العدل الكاتب والسناريست، إنه بالرغم من صعوبة عام 2023 والأحداث التي جرت فيه إلا أنه دائما يشعر بالتفاؤل أن القادم أفضل.
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON: "شوفت في عام 2023 حاجات حلوة زي مسلسل  عملة نادرة وهي أول تجربة في الصعيدي لي  وكذلك مسرحية تشارلي شابلن، لكن كمان حصلت أحداث صعبة جدا بما جرى في فلسطين في قطاع غزة".
وتابع: "لابد من التفاؤل لو مافيش تفاؤل هنعيش ليه لبكره، ولكن الإيجابي أن ما حدث في غزة به شعاع من نور من حيث المقاومة والصمود لأن القضية تم إحيائها من جديد بسبب ما حدث خلائها"،  مستطردا : "هناك أمل وبقى عندنا جيل عربي وجيل بره والرأي العام العالمي الشعبي كله بات داعما للقضية الفلسطينية وفيه ناس زي باسم يوسف وويجز لما غنوا أو اتكلموا كثيرين وملايين من المتابعين  آمنوا بالقضية وهذه هي طاقة الأمل".
وعن التعبير عن الأغاني الوطنية تجاه القضية الفلسطينية وأغاني الراب التي غنى بها بعض العرب، قال: "طبيعي، المهم نعبر وهذا هو التطور الطبيعي الذي يجب أن يقبل به الناس، أنا لا أحب أفضل أدين جيل وأزايد على جيل أنه أكثر وطنية من جيل أخر، هذا معاكس لحركة التاريخ والوطنية".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة