محافظ كفر الشيخ: توزيع 106 مكلفات خدمة عامة للمشاركة فى محو الأمية بالقرى

الثلاثاء، 09 يناير 2024 03:05 م
محافظ كفر الشيخ: توزيع 106 مكلفات خدمة عامة للمشاركة فى محو الأمية بالقرى الحضور فى الاجتماع
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مديرية التضامن الاجتماعي بـ محافظة كفر الشيخ، توزيع مكلفات الخدمة العامة للمشاركة في مشروع محو الأمية وتعليم الكبار، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.
 
وأكد  اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على أهمية استغلال إمكانيات الدولة من مكلفات الخدمة العامة والاستفادة من قدراتها في محو الأمية وتعليم الكبار مشيرا إلى ضرورة متابعة وتنفيذ خطة الدولة والقيادة السياسية مصر بلا أمية بحلول2030، لتحقيق التنمية المستدامة، مشيراً إلى أن ملف محو الأمية والقضاء عليها يهم كل مصري، وليست مسؤولية الدولة وحدها بل هو تحدي يتعين على المجتمع بأسره مواجهته، مشيرًا إلى أن الجهات الحكومية والمنظمات غير الحكومية والقطاع الخاص يعملون معا لوضع استراتيجيات شاملة لمحو الأمية.
 
أعلن المحاسب إبراهيم غنيم، مدير عام الهيئة العامة لتعليم الكبار فرع كفر الشيخ، أنه ناقش مع الدكتورة ماجده جلاله، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، تنفيذ البروتوكول الموقع بين الهيئة العامة لتعليم الكبار ووزارة التضامن الاجتماعي،  لبحث ووضع آليات تنفيذ تعليمات  اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ في زيادة فاعلية ومشاركة مديرية التضامن في مجال محو الأمية من مكلفي الخدمة العامة والمشاركة الجادة والتغلب علي معوقات العمل لمحو الأمية من خلال زيادة عدد الفصول.
 
جاء ذك خلال اجتماع حضره المحاسب إبراهيم غنيم، مدير عام الهيئة العامة لتعليم الكبار فرع كفر الشيخ، والدكتورة ماجده جلاله، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، وممثلين عن الجهات الشريكة ( التربية والتعليم والتموين والصحة )، وفاطمة مخيمر، مدير عام البروتوكولات بفرع كفرالشيخ، والمسئولين بمديرية التضامن الاجتماعي بكفرالشيخ.
 
وأضاف غنيم، أنه جرى تخصيص وتوزيع 106 مكلفة خدمة عامة للمشاركة في المشروع، وتسليم شهادات الخدمة العامة لمن شاركوا في الفترة السابقة، وتدريب المشاركين الجدد من قبل فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بكفرالشيخ على كيفية التعامل مع الأميين، وطرق التدريس ووسائل جذب الأميين .
 
وأضافت الدكتورة ماجده جلاله، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وجرى مناقشة إنجازات مديرية التضامن الاجتماعي خلال دورتي يوليو وأكتوبر 2023، وتم تسليم جدول امتحانات دورة يناير 2024، للتنسيق مع جميع الجهات الشريكة والتركيز علي نسبة الحضور لفصول التضامن الاجتماعي لتحقيق الإنجاز المطلوب.
 
 
تكليق الخدمة العامة لمحوأمية الكبار بكفر الشيخ
تكليق الخدمة العامة لمحوأمية الكبار بكفر الشيخ

وكيل وزرة التضامن ورئيس فرع محو الامية بكفر الشيخ
وكيل وزرة التضامن ورئيس فرع محو الامية بكفر الشيخ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة