مأساة فى البرازيل: 25 قتيلا إثر حادث تصادم بين حافلة تقل سياحا وشاحنة

الثلاثاء، 09 يناير 2024 12:47 م
مأساة فى البرازيل: 25 قتيلا إثر حادث تصادم بين حافلة تقل سياحا وشاحنة البرازيل
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقي ما لا يقل عن 25 شخصاً مصرعهم وأصيب آخرون، نتيجة اصطدام حافلة سياحية وشاحنة مليئة بالمانجو في ولاية باهيا شمال شرقي البرازيل.

وقالت وكالة برازيليا إن خدمات الطوارئ المحلية قالت عن الحادث الذي وقع على بعد ما يزيد قليلا عن 200 كيلومتر من مدينة جافياو سلفادور دي باهيا أن "رجال الإطفاء العسكريين استجابوا لحادث خلف 25 قتيلا على الطريق السريع BR 324 بالقرب من مدينة جافياو".

وذكرت صحيفة أو جلوبو أن الحادث وقع عندما اصطدمت حافلة سياحية كانت مسافرة بين جواراجوبا - وهى مدينة ساحلية ذات شواطئ الجنة - وجاكوبينا بشاحنة.

وفي الوقت الحالي، لم يتم الكشف عن الأسباب التي أدت إلى الحادث، الذي أدى إلى إغلاق الطريق السريع حول جافياو، وتأكد أن غالبية الضحايا، ومن بينهم امرأة حامل، كانوا مسافرين على متن الحافلة السياحية العائدة إلى منازلهم من جواراجوبا.

وفي الوقت نفسه، كانت المقصورة البيضاء للشاحنة المعنية، التى كانت تنقل المانجو، ملتوية بالكامل بعد الاصطدام، بحسب الصور التى نشرتها الصحافة المحلية.

وأعلن مكتب رئيس بلدية جاكوبينا، وهى مدينة قريبة من مكان الحادث وحيث كانت الحافلة تتجه، الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام ويستعد "للقيامة الجماعية" على الضحايا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة