الكاميرون تختتم استعدادتها لكأس أمم إفريقيا بالتعادل مع زامبيا

الثلاثاء، 09 يناير 2024 06:49 م
الكاميرون تختتم استعدادتها لكأس أمم إفريقيا بالتعادل مع زامبيا منتخب زامبيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة الكاميرون وزامبيا الودية والتي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، في إطار استعداد المنتخبين لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقررة في كوت ديفوار من 13 من يناير حتى 11 فبراير من خلال المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً كلاً من جامبيا، غينيا، السنغال.

افتتح باتسون داكا التسجيل لزامبيا في الدقيقة 11 قبل أن يتعادل للكاميرون دارلين يونجوا في الدقيقة 20.

ويقع الكاميرون في المجموعة الثالثة بأمم أفريقيا والتي تضم كل من جامبيا والسنغال وغينيا، وسيبدأ منتخب الأسود مشوارهم بمواجهة غينيا يوم الإثنين المقبل.

في المقابل، يتواجد المنتخب الزامبي في المجموعة السادسة بجوار كل من المغرب وتنزانيا وجمهورية الكونغو.وستكون أول مباراة لزامبيا يوم الأربعاء 17 يناير أمام جمهورية الكونغو.

وستكون جماهير كرة القدم فى أفريقيا على موعد مع العديد من المواجهات القوية فى النسخة الحالية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتى تستضيفها كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.

وتقام المباراة الافتتاحية يوم السبت 13 يناير الجارى، في ملعب الحسن واتارا في أبيدجان، حيث سيواجه منتخب كوت ديفوار المستضيف للبطولة، نظيره منتخب غينيا بيساو.

ستقام المباريات في 6 ملاعب، على مستوى 5 مدن مضيفة، والمدن التي ستستضيف المنافسة هي: أبيدجان، بواكي، كورهوجو، سان بيدرو وياموسوكرو.

تنقسم المنتخبات الـ 24 إلى 6 مجموعات تتكون من 4 منتخبات، مع مباريات قوية لعل أبرزها مصر أمام غانا في المجموعة الثانية والسنغال أمام الكاميرون في المجموعة الثالثة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة