الرعاية الصحية: نعمل على تقديم الخدمة العلاجية بجودة عالمية من خلال منظور جديد

الثلاثاء، 09 يناير 2024 11:06 م
الرعاية الصحية: نعمل على تقديم الخدمة العلاجية بجودة عالمية من خلال منظور جديد الدكتور محمد العقاد رئيس الإدارة المركزية للرعاية الصحية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد العقاد رئيس الإدارة المركزية للرعاية الصحية والعلاجية، أن التأمين الصحى الشامل بدأ يغير  الموروث الصحى في مصر، حيث نعمل على تقديم الخدمة العلاجية بجودة عالمية من خلال منظور جديد. 
 
وأضاف رئيس الإدارة المركزية للرعاية الصحية والعلاجية،  في تصريحات لبرنامج التاسعة، المذاع على قناة الأولى، أننا أصبحنا نتحدث في بورسعيد عن جودة مرتفعة وتقديم خدمة علاجية بجودة مرتفعة تعتمد على أحدث الأساليب الطبية والعلاجية.
 
وتابع الدكتور محمد العقاد :"نهتم بالجودة ومؤشرات الأداء، وكذلك هناك رضاء كبير من جانب المواطنين على جودة الخدمات العلاجية التي يتم تقدميها في المحافظات التي شملها التأمين الصحى الشامل.
 
 وفى وقت سابق قال الدكتور محمد العقاد، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الصحية والعلاجية بالهيئة العامة للرعاية الصحية، إن الهيئة تعتبر واحدة من ثلاث هيئات منوطة بقانون ينظم التأمين الصحي الشامل والمشروع الجديد، مشيرا إلى أن العنصر البشري يعتبر العنصر الأساسي فى أى مؤسسة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة