راتاتوى حقيقى.. فأر يرتب سرا "كركبة" بريطانى كل ليلة لمدة شهرين.. فيديو

الإثنين، 08 يناير 2024 12:34 م
راتاتوى حقيقى.. فأر يرتب سرا "كركبة" بريطانى كل ليلة لمدة شهرين.. فيديو المصور البريطانى
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على غرار فأر فيلم الرسوم المتحركة "راتوتاي"، تم تصوير فأر وهو يرتب سرا مقتنيات رجل كل ليلة تقريبا لمدة شهرين فى واقعة يصعب تصديقها.

 

ولاحظ مصور الحياة البرية رودنى هولبروك أن الأشياء التى تركها فى غير مكانها تم إعادتها بشكل غامض إلى مكانها بين عشية وضحاها، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

 

وقام هولبروك، من ويلز، بإعداد كاميرا للرؤية الليلية على طاولة عمله لمعرفة ما كان يحدث، وقال هولبروك (75 عاما) لبى بى سي: "لقد حدث ذلك منذ أشهر. أنا أسميه الفأر الويلزى تايدي. فى البداية، لاحظت أن بعض الطعام الذى كنت أضعه للطيور ينتهى به الأمر فى بعض الأحذية القديمة التى كنت أخزنها فى السقيفة، لذلك قمت بوضع كاميرا."

 

وأظهرت لقطات للرؤية الليلية الفأر "تايدي" وهو يعمل بجد لجمع الفلين والصواميل والمسامير، ويضعها فى صينية على طاولة عمل هولبروك.

 

حتى أن هولبروك جرب ترك أشياء مختلفة لمعرفة ما إذا كان الفأر يمكنه رفعها، لكن المخلوق لم يتوقف، بل شوهد وهو يحمل مختلف الأشياء إلى الوعاء.

 

قال هولبروك: "لم أصدق الأمر عندما رأيت أن الفأر كان يرتب الأغراض".

 

وأضاف "لقد قام بنقل كل أنواع الأشياء إلى الصندوق، قطع من البلاستيك، والصواميل والمسامير. لا أهتم بالترتيب الآن، فأنا أعلم أنه سيهتم بالأمر. أترك الأشياء خارج الصندوق ويعيدها إلى مكانها بحلول الصباح. تسعة وتسعون مرة من أصل 100 سوف يرتب الفأر طوال الليل".

 

ووقعت حادثة مماثلة فى عام 2019، عندما أظهر مقطع فيديو منتشر على نطاق واسع فأرًا "يخزن" أشياء فى سقيفة رجل بالقرب من بريستول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة