حزب الغد: قدمنا ملفات مهمة بالحوار الوطنى وعلينا التكاتف مع الرئيس السيسى

الأحد، 07 يناير 2024 11:20 م
حزب الغد: قدمنا ملفات مهمة بالحوار الوطنى وعلينا التكاتف مع الرئيس السيسى المهندس موسى مصطفى موسى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، هناك 50 حزبا قائما على اتجاه دينى، والفكرة أن تعطى فرصة للأحزاب لأن تعمل، وإذا كان هناك أعضاء لديهم فكر استثمارى وتجارى سيساعدون الحزب.
 
وأضاف موسى مصطفى موسى خلال لقائه ببرنامج "مساء dmc"، على قناة dmc، أن الأحزاب تفتقر للإمكانيات المادية ويظهر ذلك فى عدد المقرات والتواجد على الأرض، لافتا إلى أن عدد الأعضاء فى الحزب كبير ومن يدخل فيه له هدف واضح.
 
وأشار موسى مصطفى موسى إلى أن الحزب ليبرالى واضح يعتمد على نفسه وليس على دخول كبيرة من ناس كبيرة، كما يضم نخب كبيرة، ولدينا برامج مالية واقتصادية جيدة وهما السبب الرئيسى فى انضمام الأعضاء الجدد، مما يعطى دفعة كبيرة للحزب. 
 
وعبر موسى عن سعادته بالمشاركة فى الحوار الوطنى، مؤكدا قمنا بدور مهم من خلاله وقدمنا ملفات اقتصادية مهمة وأعطى قاعدة كبيرة للفكر لدى الشباب، وانا مساند له، والوضع المقبل يتطلب أفكار خارج الصندوق وتكاتف الجميع والأحزاب لعبور الأزمة الاقتصادية التى يمر بها العالم.
 
تابع موسى مصطفى موسى، استراتيجية الحزب تستهدف العمل مع الدولة كمعارضة بناءة تقدم حلول مبتكرة، ويجب أن نتكاتف جميعا كأحزاب مع الرئيس السيسى من أجل المرحلة المقبلة وتغيير مستوى حياة المواطن المصرى. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة