أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يتصدر عناوين صحف إيطاليا بعد حصد لقب بطل الشتاء

الأحد، 07 يناير 2024 12:07 م
إنتر ميلان يتصدر عناوين صحف إيطاليا بعد حصد لقب بطل الشتاء غلاف لا جازيتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر إنتر ميلان عناوين أغلفة الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بعد الفوز على الصعب على هيلاس فيرونا 2-1 أمس، السبت، فى الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإيطالي على ملعب "جيوزيبي مياتزا".

وانتزع إنتر ميلان ثلاث نقاط ثمينة يواصل بها صدارته للدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن يوفنتوس الوصيف، ليحصد لقب بطل الشتاء فى الكالتشيو.

عنونت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قائلة "قمة العاصفة، إنتر بطل الشتاء، هدف فراتسي: غضب فيرونا، إنزاجي عند +5 نقطة"، فى إشارة إلى تصدر الدوري بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس الوصيف.

وأضافت الصحيفة، "لاوتارو يُلهم، نهاية مثيرة، كان يجب إلغاء الهدف الحاسم وأهدر هنري ركلة جزاء فى الدقيقة 100".

لا جازيتا
لا جازيتا

فيما تصدر غلاف صحيفة "كوييري ديلو سبورت"الإيطالية، "تقنية VAR العمياء، إنتر البطل الشتوي، لكن الهدف الثاني كان يجب أن يُلغى، جدل واتهامات: مرفق باستوني قبل هدف فراتسي في الدقيقة 93 لم يُشاهد، فيرونا: " خطأ جسيم وغير مبرر".كورييري ديلو سبورت

كورييري ديلو سبورت

وأخيرًا، نشرت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، عنوان "أبطال شتاء الفار، خطأ آخر، مزيد من الجدل، هدف انتر 2-1 كان يجب أن يُلغي، مدير فيرونا سوليانو يتهم: " لقد تقرر من الأعلى"، مرفق باستوني على دودا لم يعاقب في التحرك الذي أدى إلى تسجيل فراتيسي الهدف الثاني في الدقيقة 93".

توتو سبورت
توتو سبورت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة