تقارير: وسام أبو على ينتقل للأهلي مقابل 3 ملايين دولار ويصل القاهرة غدا

السبت، 06 يناير 2024 11:06 ص
تقارير: وسام أبو على ينتقل للأهلي مقابل 3 ملايين دولار ويصل القاهرة غدا وسام أبو علي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، انتقال المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب فريق سيريس السويدي، للنادي الأهلي فى صفقة قياسية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد مفاوضات انتهت بتوقيع اللاعب للمارد الأحمر.

وأكدت صحيفة fotbolldirekt السويدية، أن وسام أبو علي سينتقل للنادي الأهلي في صفقة قياسية، بعدما منح المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، الضوء الأخضر لمسؤولي النادي الأهلي لحسم الصفقة رسمياً لتدعيم خط الهجوم بالميركاتو الشتوي.

وأوضحت الصحيفة السويدية العالمية أن وسام أبو علي فى طريقه للخروج من سيريس السويدي متوجها للنادي الأهلي، وأن انتقال اللاعب سيكون بصفقة قياسية بالنسبة لسيريس السويدي، بعدما بلغت قيمة الصفقة 22.5 مليون كرونا سويدى، ما يعادل 3 ملايين دولار تقريبا.

وسام ابو علي
وسام ابو علي

 

وأضافت الصحيفة، أنه يجب أن يذهب ما بين 10 إلى 15 بالمائة من رسوم الانتقال إلى فريق فندسيسيل، الذي انضم إليه المهاجم منذ الصيف الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أبو علي إلى سيتوجه إلى القاهرة غداً لإجراء الفحص الطبي  أو بعد غدٍ الاثنين.

وتعني الصفقة أن سيريوس يقوم بعملية بيع قياسية، حيث أن السعر أكبر من 13 مليون كرونا حصلوا عليها عندما ذهب كينجسلي سارفو إلى نادى مالمو إف إف.

وأتم التقرير أن مفاوضات الأهلي مع اللاعب في مراحلها الأخيرة ويتبقى فقط إجراء الفحوصات الطبية وتوقيع العقود وبعدها يرتدي قميص الأحمر.

وسجل وسام أبو علي 10 أهداف خلال 16 مباراة في الدوري السويدي منذ انضمامه إلى سيريس الشتاء الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة