أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد يستهل مشواره بمواجهة سهلة فى كأس ملك إسبانيا

السبت، 06 يناير 2024 01:00 ص
أتلتيكو مدريد يستهل مشواره بمواجهة سهلة فى كأس ملك إسبانيا أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، مواجهة سهلة عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره لوجو المنافس فى الدوري الإسباني الدرجة الثانية.

ومن المقرر أن تقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد لوجو، في تمام الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أنخيل كارو"، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا بالموسم الجارى 2023-2024.

ويبحث أتلتيكو مدريد عن مصالحة جماهيره بعد الهزيمة التي تلقاها مؤخرا أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "مونتيليفي"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

ويأمل الروخى بلانكوس بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى، لتحقيق إنطلاقة قوية في بطولة كأس ملك إسبانيا بالنسخة الحالية، علما بأنه ودع منافسات البطولة في الموسم الماضى بالسقوط أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1.

ويأتي أتلتيكو مدريد فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 38 نقطة، من إجمالي 19 مباراة خاضها في المسابقة محققا 12 انتصارا بالإضافة إلى تعادلين وتلقى 5 هزائم.

وفاز فريق أتلتيكو على ضيفه إشبيلية بنتيجة 1-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة