دورى المحترفين.. غزل المحلة يضم نادر رمضان وأحمد رفعت من زد

الجمعة، 05 يناير 2024 05:30 م
دورى المحترفين.. غزل المحلة يضم نادر رمضان وأحمد رفعت من زد نادر رمضان
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح مسئولو نادى غزل المحلة فى التعاقد مع نادر رمضان وأحمد رفعت قادمين من نادى زد لتدعيم صفوف أبناء المحلة فى الانتقالات الشتوية الحالية.
 
ووقع الثنائى رفعت ونادر بركات على عقود الانتقال إلى غزل المحلة لمدة موسمين ونصف بعد موافقة نادى زد على رحيلهم ليكونا الصفقتين السادسة والسابعة لغزل المحلة حتى الآن.
 
وكان غزل المحلة نجح في ضم 5 صفقات حتى الآن هي فارس نيمار لاعب سمنود واتحاد السنبلاوين السابق لمدة 4 مواسم ونصف، الموريتاني أحمد سالم لاعب  لافيينا وطامية وحرس الحدود السابق لمدة 3 مواسم ونصف، وإسلام مجدي لاعب العبور لمدة 3 مواسم ونصف، بالإضافة إلى بسام وليد الظهير الأيمن لوادي دجلة وبروكسى، والكاميروني أونانا.
 
رحيل 7 لاعبين
 
في المقابل وافق حسام عبد العال على رحيل يوسف بيبو لاعب غزل المحلة إلى مكادى لمدة 6 شهور علي سبيل الإعارة، وإعارة محمود علاء إلى نادى راية، بالإضافة إلى فسخ التعاقد مع كل من علي بسيونى وعبد الله بيكا ومجدي صبري، ورجب جمال ومصطفى الشاذلى بالتراضى.
 
ويحتل فريق غزل المحلة المركز السادس في ترتيب دورى المحترفين برصيد 24 نقطة، جمعها من 14 مباراة حتى الآن، حيث فاز في 6 لقاءات وتعادل في مثلها وخسر مباراتين، سجل لاعبو المحلة 14 هدفا واستقبلت شباكهم 9 أهداف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة