إصابة كانسيلو تعكر صفو انتصار برشلونة القاتل على لاس بالماس

الجمعة، 05 يناير 2024 10:50 ص
إصابة كانسيلو تعكر صفو انتصار برشلونة القاتل على لاس بالماس إصابة كانسيلو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت الإصابة التى تعرض لها نجم برشلونة جواو كانسيلو فى فوز فريقه على لاس بالماس 2-1، لتعكر صفو الانتصار القاتل، لاسيما أن اللاعب البرتغالى أحد أهم أسلحة البارسا هذا الموسم.

وخطف برشلونة فوزا قاتلا فى الدقيقة 93 من مضيفه فريق لاس بالماس، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "دى جران كاناريا"، ضمن منافسات الجولة الـ19، من منافسات الدورى الإسبانى الموسم الجارى 2023-2024.

وتعرض كانسيلو للإصابة بعدما ركل لاعب لاس بالماس ساقه بقوة، ليسقط اللاعب على الأرض مباشرة وحاول النهوض واستكمال اللقاء لكنه لم يكن قادرا على الضغط عليها ليخرج بديلا فى الدقيقة 11 ويدخل أندرياس كريستنسن بدلا منه.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن مشاركة كانسيلو في السوبر الإسباني المقرر 15 يناير الجاري في السعودية مستبعدة للغاية، حيث يبدو أن الإصابة عبارة عن التواء مفصل الركبة.

بدوره قلل تشافي مدرب الفريق من حجم الإصابة قائلا: "إصابة جواو كانسيلو في الركبة لا تبدو خطيرة، نأمل أن تكون مجرد ضربة، وسنعرف المزيد عنها غدا بعد الفحوصات".

وارتقى برشلونة للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، بينما توقف رصيد لاس بالماس، عند 26 نقطة فى المركز الثامن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة