منتخب مصر يخوض تدريبه الثانى باستاد مصر استعدادا لأمم أفريقيا

الخميس، 04 يناير 2024 12:03 ص
منتخب مصر يخوض تدريبه الثانى باستاد مصر استعدادا لأمم أفريقيا منتخب مصر
محمد مراد - حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباتهم باستاد مصر بمدينة مصر الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تنطلق 13 يناير الجاري بكوت ديفوار.
 
اشتمل المران على العديد من الفقرات التدريبية المتنوعة بداية بالتدريبات البدنية، ثم بعض الجمل الفنية والتكتيكية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا وتقسيمة والتسديد على المرمى.
 
كما شارك الثنائي محمد الشناوي وأحمد الشناوي في جزء من التدريبات اليوم، بناء على رؤية الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا، والتأكيد على جاهزية الثنائي للتدريبات بصورة طبيعية.
 
وخضع أسامة جلال، مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم، لأشعة أثبتت إصابته فى الركبة وصعوبة لحاقه بـ بطولة أمم أفريقيا التي تنطلق 13 يناير الجاري. كما تقرر استدعاء ياسر إبراهيم لمعسكر المنتخب المقام بـ العاصمة الإدارية الجديدة.
 
وقرر الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء مهند لاشين لصفوف المنتخب للانضمام للقائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، التي تستضيفها كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري، بعد إصابة أحمد نبيل كوكا.
 
ويستعد منتخب مصر لمواجهة موزمبيق على ملعب "فيلكس أوفوي" بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بـ كأس الأمم الأفريقية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة