سانشو يعود إلى بوروسيا دورتموند معارًا 6 أشهر لنهاية الموسم

الخميس، 04 يناير 2024 11:47 ص
سانشو يعود إلى بوروسيا دورتموند معارًا 6 أشهر لنهاية الموسم سانشو نجم بوروسيا دورتموند
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم الخميس، عن آخر تطورات انتقال جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني.
 
وأكدت صحيفة بيلد الألمانية، أن بوروسيا دورتموند اقترب من استعادة الإنجليزي جادون سانشو، بعد نحو عامين ونصف على رحيله إلي مانشستر يونايتد.
 
واضافت بيلد، جادون سانشو انتقل بالفعل إلى بوروسيا دورتموند  علي سبيل الإعارة اعاره لمدة ستة أشهر حتي نهاية الموسم الحالي.
 
وأضافت الصحيفة الشهيرة، إن صفقة إنضمام سانشو إلي بوروسيا دورتموند منتهية، وسيصل نجم مان يونايتد إلى ماربيا بإسبانيا غدا الجمعة لحسم إنتقاله بشكل رسمي. 
 
وخرج الدولي الإنجليزي من حسابات مدربه الهولندي إيريك تين هاج، بعدما دخل في صدام معه في بداية الموسم الجاري.
 
وتوصل النادي الألماني لاتفاق شفهي مع لاعبه السابق،  حيث  وافق اللاعب على كافة البنود الخاصة بالعقد المعروض عليه من دورتموند.
 
وتابعت، رغم ذلك، لم يتوصل الناديان بعد لاتفاق بشأن الصفقة، والانتقال النهائي حيث سينتقل سانشو لدورتموند على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
 
 وسينضم  سانشو لأسود الفيستيفال في غضون ساعات، رغم عدم اتفاق الناديين على تفاصيل الصفقة بعد ويهدف دورتموند لإنجاز الصفقة في أقرب فرصة، لتواجد اللاعب مع الفريق من بداية معسكره الشتوي في ماربيا بإسبانيا.
 
وأوضحت تقارير صحفية، إن صفقة إعارة الإنجليزي جادون سانشو جناح مانشستر يونايتد إلي بوروسيا دورتموند، قد تبلغ قيمتها 3 أو 3.5 مليون يورو.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة