عبد الله جمعة يدخل حسابات الاتحاد السكندري بعد فسخ عقده مع الزمالك

الأربعاء، 31 يناير 2024 10:20 م
عبد الله جمعة يدخل حسابات الاتحاد السكندري بعد فسخ عقده مع الزمالك عبد الله جمعة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل عبد الله جمعة، لاعب الزمالك السابق، دائرة اهتمامات مسئولي الاتحاد السكندري بعدما فسخ اللاعب عقده مع مسئولي القلعة البيضاء، وأصبح حرا في الانتقال لأي ناد خلال الميركاتو الحالي.

ويسابق مسئولو نادي الاتحاد السكندري الزمن من أجل حسم التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل وجود نقص في الجبهة اليسرى، واعتماد الجهاز الفني بقيادة طارق العشري على كريم الديب في أوقات كثيرة لحل أزمة تلك الجبهة.

ويعد مركز الجبهة اليسرى من أهم المراكز التي تحتاج للتدعيم في الميركاتو الشتوي كونها من ضمن المطالب التي حددها المدير الفني لتدعيمها في الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح مسئولو نادي الاتحاد السكندري في التعاقد مع المهاجم الغينى ناموري تراوري مواليد 2005 بعقد يمتد لخمس مواسم، لتدعيم صفوف زعيم الثغر في الفترة المقبلة. وجاء تعاقد زعيم الثغر مع الغيني تراوري عقب إشادة طارق العشرى المدير الفني بقدرات اللاعب الفنية والمهارية.

ويستضيف استاد الإسكندرية في تمام السابعة والنصف مساءً، مواجهة مثيرة في ربع نهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، عندما يحل فريق إنبي وصيف المجموعة الثالثة ضيفاً على نظيره الاتحاد السكندري متصدر المجموعة الأولى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة