رئيس جامعة كفر الشيخ: إنشاء مدينة طبية تضم عديد المستشفيات منها الطوارئ والأورام

الأربعاء، 31 يناير 2024 03:29 م
رئيس جامعة كفر الشيخ: إنشاء مدينة طبية تضم عديد المستشفيات منها الطوارئ والأورام جانب من الجولة
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، أعمال إنشاء الموقع العام لمستشفى الطوارئ، والعيادات الخارجية والتعليم الطبي وأعمال التجهيزات في مستشفى الأورام الجامعي للوقوف على آخر مستجدات الحالة الإنشائية ومتابعة مراحل تنفيذ المشروع في إطار المرحلة الثانية لإنشاء المدينة الطبية في الجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتور علي صبري، أمين عام الجامعة، والدكتور طه إسماعيل، عميد كلية الطب البشري، والدكتور حاتم الجوهري، مدير المستشفيات الجامعية.

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الجامعة تسابق الزمن للانتهاء من إنجاز مستشفى الطوارئ والأورام والعيادات الخارجية والمقامة داخل الحرم الجامعي، في إطار استكمال المنظومة الطبية والارتقاء بها بإنشاء المستشفيات الجديدة ذات التخصصات الضرورية والملحة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبما يتواكب مع تطلعات الجمهورية الجديدة.

وقال الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، إن الأعمال جارية في مستشفى الطوارئ ومستشفى الأورام والعيادات الخارجية، كأحدث الإنشاءات الطبية التي تشهدها الجامعة، ضمن المنظومة الطبية التي تتميز بها جامعة كفر الشيخ، مؤكداً أنه بالانتهاء من مستشفى الطوارئ والأورام والعيادات الخارجية، تكتمل المنظومة الطبية داخل الجامعة.

وأضاف رئيس جامعة كفر الشيخ، أن حلم الانتهاء من إنشاء المدينة الطبية داخل الجامعة بات قريباً، وسيصبح إنجازًا كبيرًا للقطاع الطبي بالمحافظة وهو حلم لأبناء كفر الشيخ، بدلًا من الانتقال لمستشفيات الطوارئ والأورام بالمحافظات المجاورة، مشيرًا إلى أن المشروع سيقدم خدمة طبية متميزة لمحافظات الدلتا كما يعد مشروعا قوميا لمحافظة كفرالشيخ.

العيادات الخارجية والتعليم الطبي
العيادات الخارجية والتعليم الطبي

 

رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد مركز الأورام
رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد مركز الأورام

 

مستشفى الطوارئ بجامعة كفر الشيخ
مستشفى الطوارئ بجامعة كفر الشيخ

 

وفد جامعة كفر الشيخ يزور معرض الكتاب
وفد جامعة كفر الشيخ يزور معرض الكتاب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة