إعارة ثنائى شباب بيراميدز إلى الداخلية حتى نهاية الموسم

الأربعاء، 31 يناير 2024 03:09 م
إعارة ثنائى شباب بيراميدز إلى الداخلية حتى نهاية الموسم محمود أوكا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو نادي الداخلية في الحصول على خدمات ثنائي بيراميدز الشاب عبد الرحمن صميدة ومحمود أوكا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الشرطي في الفترة المقبلة.

وأتم مسئولو الداخلية إجراءات ضم ثنائي بيراميدز الشاب في وجود اللواء عثمان الدسوقي مدير الكرة بالنادي الشرطي وسمير الحاوي وكيل أعمال اللاعبين.

يذكر أن محمود أوكا يلقب في بيراميدز بخليفة عبد الله السعيد لما يملكه من إمكانيات فنية عالية، وفضل بيراميدز إعارته من أجل اكتساب الخبرات وخوض احتكاكات قوية.

832e384e-2e13-4d62-bdaf-22b2f1a2505c
 
 
 
253dede1-695c-4c47-8170-a6ec5dba8a5b
 

وسبق أن أتم مسئولو نادي الداخلية إجراءات التعاقد مع محمد سامي كالوشا مدافع جمهورية شبين لمدة 3 مواسم ونصف الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق الشرطي في المرحلة المقبلة من عمر منافسات الدوري المصري.

وأنهى مسئولو الداخلية صفقة ضم مدافع جمهورية شبين بعد دفع المقابل المادي في حضور فارس رمضان وكيل أعمال اللاعب.

كما أتم مسئولو نادي الداخلية إجراءات التعاقد مع زياد طارق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الشرطي في المرحلة المقبلة من عمر منافسات الدوري المصري.

وانضم زياد طارق إلى إنبي مطلع الموسم الحالي بعد فسخ عقده مع الأهلي، ولكنه لم يحصل على فرصة المشاركة الأساسية مع الفريق البترولي، وينضم في الميركاتو الشتوي الحالي إلى الداخلية.

ويسعى الداخلية لتدعيم صفوفه بأكثر من لاعب في الميركاتو الحالي من أجل تحسين نتائجه والابتعاد عن منطقة الهبوط إلى دوري المحترفين.

ويحتل فريق الداخلية المركز السابع عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط جمعها من فوز وحيد و4 تعادلات و6 هزائم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة