"إكسترا نيوز" تعرض تقريرا حول الأوضاع الكارثية بغزة واستمرار جرائم الاحتلال

الأربعاء، 31 يناير 2024 06:00 ص
"إكسترا نيوز" تعرض تقريرا حول الأوضاع الكارثية بغزة واستمرار جرائم الاحتلال صورة من التقرير
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت قناة "إكسترا نيوز" تقريرا تليفزيونيا حول الأوضاع الكارثية التى تشهدها غزة مع استمرار جرائم الاحتلال، وذكر كريم الخولى خلال التقرير أنه مع اقتراب ضحايا قطاع غزة من الـ 100 ألف ما بين شهيد وجريح يعانى سكان القطاع من استمرار النزوح وانتشار الأمراض وغياب الرعاية الصحية ونقص الطعام.
 
وأضاف أن الدولة المصرية تبذل جهودا كبيرة على مدار الساعة لوقف الحرب، حيث بحث الرئيس السيسى والعاهل الأردنى خلال اتصال هاتفى الأوضاع المتوترة بقطاع غزة والجهود الجارية لتهدئتها، ونفاذ المساعدات الإنسانية العاجلة لأهالى القطاع.
 
تابع، وحذر الزعيمان من خطورة استمرار التصعيد العسكرى بما يعرض الأمن الإقليمى لتهديدات متنامية، مؤكدين أن إيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية هو الضامن لاستعادة الأمن والسلام الإقليميين، وخلال إتصال هاتفى تلقاه الرئيس السيسى من المستشار الألمانى أكد فيه الرئيس السيسى ضرورة تحرك المجتمع الدولى للضغط فى اتجاه تنفيذ القرارات الأممية ذات الصلة بالأوضاع فى قطاع غزة.
 
كما استعرض الرئيس السيسى الجهود المصرية المكثفة  للتوصل لوقف فورى لإطلاق النار فى غزة، والمبادرات المتعلقة بتبادل المحتجزين فى هذا الإطار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة