تقارير: سونج يرحل عن تدريب منتخب الكاميرون بعد الإقصاء من أمم أفريقيا

الثلاثاء، 30 يناير 2024 10:58 م
تقارير: سونج يرحل عن تدريب منتخب الكاميرون بعد الإقصاء من أمم أفريقيا ريجوبرت سونج
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتزم الاتحاد الكاميرون لكرة القدم برئاسة الأسطورة صامويل إيتو عدم تجديد عقد المدرب ريجوبرت سونج المدير الفني للأسود عقب وداع منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير القادم.

منتخب الكاميرون

ووفقاً لموقع " cfoot" الكاميرونى فإن عقد سونج ينتهي يوم 29 فبراير القادم ولن يكون بمقدور صامويل إيتو تجديد عقد المدرب صاحب الأربعة وعشرين عامًا بعد تحقيقه 6 انتصارات فقط من أصل 23 مباراة قاد فيها الفريق.

وشدد التقرير أن سونج لم ينجح في قيادة منتخب الكاميرون سواء في كأس العالم الماضية وخروجه من الدور الأول للبطولة، بالإضافة إلى الإقصاء الأخير من منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وسقط منتخب الكاميرون أمام منتخب نيجيريا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضى، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا.

وقال سونج في تصريحات بعد الخروج من أمم أفريقيا: "سأحصل على الراحة للتفكير بشكل جيد وتقييم الأمور بشكل أفضل لحسم قراري النهائي سواء بالبقاء أو الرحيل".

وعن خسارة نيجيريا، قال مدرب الكاميرون: "قلة الخبرة كانت سببا في الخسارة لأن بعض اللاعبين يلعبون في الأدوار الإقصائية للبطولة أول مرة، بالإضافة إلى الأداء المميز لمنتخب نيجيريا، فهو منتخب قوي للغاية وأحد المرشحين للفوز باللقب".

وحسم منتخب نيجيريا لقاء القمة الذي جمعه مع نظيره منتخب الكاميرون بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" مساء السبت، بثانى مواجهات دور الـ16 ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة