أرسنال ضيفا ثقيلا على نوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي الليلة

الثلاثاء، 30 يناير 2024 06:00 ص
أرسنال ضيفا ثقيلا على نوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي الليلة أرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، ضيفا ثقيلا على نظيره نوتينجهام فورست، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة نوتينجهام فورست ضد أرسنال

ومن المقرر أن تقام مباراة نوتينجهام فورست ضد أرسنال، فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيتي جراوند"، فى الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.

ويسعى الجانرز لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزًا كبيرًا على كريستال بالاس بنتيجة 5-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "الإمارات".

ويأتى آرسنال ثالثا فى ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 20 مواجهة، فاز فى 13 منها وتعادل في 4 لقاءات وخسر 3 مباريات.

​نوتينجهام فورست ضد أرسنال

ويتواجد الجانرز فى المركز الثالث بالبريميرليج بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة. 

ومن المقرر أن تقام 4 مواجهات أخرى بجانب لقاء أرسنال ونوتينجهام فورست، على مدار اليوم الثلاثاء، حيث يلتقى أستون فيلا مع نيوكاسل يونايتد، فولهام وإيفرتون، لوتون تاون وبرايتون، وكريستال بالاس مع شيفيلد يونايتد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة