أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 30 / 1 / 2024

الثلاثاء، 30 يناير 2024 09:56 م
أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 30 / 1 / 2024 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الثلاثاء 30 / 1 / 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

فجأة وجد النادي الأهلي نفسه في مأزق بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرماه خلال بطولة أمم أفريقيا ، حيث سارعت إدارة النادي للتفاوض مع حارس مرمى قبل غلق باب القيد.

 

نشر علي لطفي حارس نادي زد صورة عبر حسابه على موقع إنستجرام ألمح من خلالها إلى إقتراب عودته للنادي الأهلي حيث نشر اللاعب صورة "تيك تاك" في إشارة منه إلى إقتراب إنتقاله للأهلي خاصة وأن الساعات الماضية شهدت إتصالات مكثفة بين الأهلي وناد زد لإستعادة لطفي الذي رحل من الأهلي بداية الموسم الجاري ويرغب الأهلي في ضمّه خلال يناير الجاري بعد إصابة محمد الشناوي الحارس الأساسي خلال تواجده مع المنتخب مؤخراً بأمم أفريقيا.

 

قرر الجهاز الفني للأهلي منح لاعبي الفريق الدوليين راحة لمدة أسبوع بعد العودة رفقة المنتخب الوطني الأول صباح اليوم ،الثلاثاء، من كوت ديفوار عقب الخروج من دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً بكوت ديفوار.

 

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، إدارة النادي بالحفاظ على الهيكل الأساسي للفريق وعدم الموافقة على العروض التي تأتي للعناصر الأساسية في الأهلي خلال الفترة الحالية.

 

طلب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من مسئولي النادي تأجيل التعاقد مع أحد اللاعبين الغانيين الذين خضعوا للاختبار مع فريقي 2003 و2005 بقطاع الناشئين، لحين مشاهدة اللاعبين في مباراة ودية والحكم على مستواهم، سواء بإتمام التعاقد معهم أو صرف النظر عنهم.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة