مؤسسا مشروع فاتيس لـ"شارك تانك": بيعنا 100 ألف قطعة دونتس عام 2023

الأربعاء، 03 يناير 2024 10:00 م
مؤسسا مشروع فاتيس لـ"شارك تانك": بيعنا 100 ألف قطعة دونتس عام 2023 عبد الرحمن أحمد وفاطمة أحمد مؤسسا مشروع فاتيس
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض عبد الرحمن أحمد وفاطمة أحمد مؤسسا مشروع فاتيس، مشروعهما على برنامج "شارك تانك"، حيث طلبوا 3 مليون جنيه مقابل 10 % من قيمة الشركة .

وأضاف مؤسسا المشروع :"دونتس الشركة وصلت لأكثر من 400 مليون مشاهدة في أقل من 8 شهور عبر الترويج لها من خلال تيك توك وانستجرام.

وتابع مؤسسا المشروع :"قمنا ببيع 100 ألف قطعة دونتس خلال 2023 عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق التسويق عبر صناعة المحتوى، وقررنا اتباع الاستراتيجية في التسويق .

 

يعد برنامج " شارك تانك - Shark Tank"، أهم وأكبر برنامج رواد الأعمال في مصر والعالم العربي، ويشارك فيه لجنة تحكيم تضم 5 من أكبر رجال الأعمال في مصر وهم أحمد السويدي، وعبدالله سلام، ومحمد فاروق، وأيمن عباس، ومحمد منصور.

 

يضم الموسم الثاني من " شارك تانك - Shark Tank"، مفاجآت كثيرة منها انضمام "شاركس" جدد، وهو مصطلح يُطلق على رجال أعمال جدد يشاركون في الموسم الثاني للبرنامج ما يعد ثقلًا جديدًا وإضافة قوية للبرنامج.

 

الموسم الثاني من البرنامج يأتي بعد النجاح الكبير للموسم الأول الذي حقق ضجة إعلامية كبيرة من خلال حصد ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وحجم استثمارات تخطى 70 مليون جنيه مصري.

 

البرنامج يدور حول تقديم رواد الأعمال الشباب مشروعاتهم أمام لجنة التحكيم بطرق جذابة في محاولة لإقناع اللجنة بتمويل هذه المشروعات المميزة من خلال عروض قوية، وسط مفاجآت عديدة ومثيرة تشهدها الحلقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة