ملخص وأهداف قطر ضد فلسطين 2-1 في كأس آسيا 2023

الإثنين، 29 يناير 2024 10:24 م
ملخص وأهداف قطر ضد فلسطين 2-1 في كأس آسيا 2023 منتخب قطر
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب قطر فوزًا مستحقًا على حساب نظيره فلسطين بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد البيت ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أسيا المقامة حاليًا.

قطر ضد فلسطين

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من حسن الهيدوس، وأكرم حسن عفيف في الدقيقتين 45، و49 على التوالي لصالح منتخب قطر، وعدي الدباغ بالدقيقة 37 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة تأهل منتخب قطر الى الدور ربع نهائي من بطولة كأس أسيا وينتظر الفائز من مباراة أوزبكستان ضد تايلاند التي ستقام غدًا بإستاد الجنوب.

وأصبح عدي الدباغ الهداف التاريخي لمنتخب فلسطين في تاريخ البطولة (3 أهداف)، وبات أول لاعب من منتخب فلسطين يسجل هدفين في مباراة واحدة في تاريخ البطولة، كما أصبح أول لاعب من منتخب فلسطين يسجل في الأدوار الإقصائية في تاريخ البطولة.

وحسم منتخب قطر تأهله إلى دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023، بالعلامة الكاملة بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة في البطولة برصيد 9 نقاط، أي حقق الانتصار في المباريات الثلاثة على لبنان والصين وطاجيكستان.

بينما تأهل منتخب فلسطين للمرة الأولى في تاريخه لدور الـ 16 من كأس آسيا، ضمن أفضل ثوالث وصعد من المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب الإمارات الذي تأهل من المركز الثاني خلف إيران.

وجاء تشكيل منتخب قطر كالتالي: "مشعل عيسى، خوخي، هشام الراوي، مينديز، جاسم جابر، محمد عبد الوهاب، أحمد فتحي، الهيدوس، بيدرو ميجيل، أكرم عفيف، المعز علي".

في حين جاء تشكيل فلسطين كالتالي: "حمادة، البطاط، تيرمانيني، محمد صالح، كاميلو سالدانيا، أبو وردة، عميد محاجنة، عدي خروب، تامر صيام، عدي الدباغ، زيد القنبر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة