رئيس الطلائع يحفز لاعبيه في جلسة خاصة لحصد لقب كأس الرابطة.. صور

الإثنين، 29 يناير 2024 05:39 م
رئيس الطلائع يحفز لاعبيه في جلسة خاصة لحصد لقب كأس الرابطة.. صور رئيس طلائع الجيش يحفز اللاعبين
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص اللواء أركان حرب محمد عزازي، رئيس نادى طلائع الجيش، على عقد جلسة خاصة مع لاعبي فريقه وجهازهم الفني بقيادة عبد الحميد بسيونى قبل مران اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة الجونة بكأس الرابطة.
 
وحرص عزازي علي تهنئة لاعبي الطلائع وجهازهم الفني علي صدارة المجموعة بكأس الرابطة مطالبًا إياهم بضرورة حصد اللقب وتخطي منافسهم القادم الجونة.
 
وشدد عزازي علي ضرورة مواصلة حصد الانتصارات لحصد اللقب الثاني في تاريخ نادى طلائع الجيش.
 
ويستعد الطلائع لمواجهة الجونة فى الرابعة والنصف عصر الأربعاء المقبل باستاد جهاز الرياضة ضمن مباريات ربع نهائى كأس الرابطة.
 
ويسعى فريق الطلائع لحصد أول ألقابه فى كأس الرابطة، خاصة مع غياب الأهلي والزمالك عن البطولة، بينما يبحث عبد الحميد بسيوني  المدير الفني لطلائع الجيش عن ثاني ألقابه مع الفريق بعدما سبق وتوج بكأس السوبر المصري.
 
وكان فريق الطلائع قد فاز في المباراة الأولى بكأس الرابطة على زد بهدف نظيف،ثم تعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما ثم فاز على فاركو بهدف دون رد.
 
ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.
 
وكانت قرعة كأس الرابطة قد أعلنت عن 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وهي، المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة، المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد، المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية، المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.
 
ويحتل الطلائع المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 17 نقطة بعدما لعب 11 مباراة، حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 11 هدف وتلقت شباكه 9.
 
وافتتح الطلائع مشواره بالدورى بالفوز على البنك الأهلى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى للدورى، ثم تعادل سلبياً مع إنبى بالجولة الثانية للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ثم خسر من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلى فى عقر داره بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم خسر من سموحة بهدف دون رد ثم فاز على زد اف سى بالجولة الأخيرة للدوري.
 
رئيس الطلائع وعبد الحميد بسيونى مع اللاعبين
رئيس الطلائع وعبد الحميد بسيونى مع اللاعبين

رئيس الطلائع يحفز اللاعبين
رئيس الطلائع يحفز اللاعبين

رئيس طلائع الجيش وسط اللاعبين
رئيس طلائع الجيش وسط اللاعبين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة