توزيع الأثاث المنزلي وأدوات كهربائية على 150 أسرة فى كفر الشيخ.. فيديو

الإثنين، 29 يناير 2024 02:29 م
توزيع الأثاث المنزلي وأدوات كهربائية على 150 أسرة فى كفر الشيخ.. فيديو التحالف الوطنى للعمل الأهلى يوزع أثاث وأدوات كهربائية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقوم التحالف الوطنى للعمل الأهلى بمجهود كبير من خلال جمعية الأورمان، لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية بقرى ومدن محافظة كفر الشيخ، واليوم تشهد 5 قرى، معرض مجانى لتوزيع الأثاث المنزلى بقرية أبو عوض مركز سيدى سالم، ضمن التحالف الوطنى للعمل الأهلى، لدعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وهى قرى شوغى وشمس الدين والقصابى وابو عوض والعفيفى بمركز سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظكفر الشيخ، وبحضور المسئولين عن أعمال التوزيع، من بينهم عادل درغام، مدير جمعية الأورمان بكفر الشيخ.
 
ويشتمل المعرض على العديد من الأثاث منها انتريهات وحجرات نوم وحجرات سفرة، ومراتب، وثلاجات وغسالات وتلفزيونات وغيرهم من الأدوات المنزلية على الأسر الأولى بالرعاية ب 5 قرى، من بينهم عريس من قرية سد خميس التابعة لمركز سيدى سالم، بإشراف عادل درغام، المشرف على أعمال التوزيع.
 
يأتى فى إطار جهود الأورمان المستمرة لدعم شرائح غير القادرين فى قرى ونجوع ومدن محافظة كفرالشيخ، لافتا إلى أن فرق عمل الأورمان المنتشرة على مستوى نجوع وعزب وقرى ومراكز محافظة كفرالشيخ، تقوم برصد الاحتياجات الرئيسية الأكثر إلحاحًا وتأثيرًا على واقع معيشة الأسر الأكثر احتياجا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة، والعمل على دعم شرائح غير القادرين فى قرى ونجوع ومدن المحافظة.
 
وتم تنظيم 26 معرضا للأثاث خلال شهرين بمراكز ومدن المحافظة، جرى خلالها توزيع الأثاث مجانا على الاسر الأولى بالرعاية، وقد استفادت منها 3900 أسرة، إضافة إلى 24 معرض ملابس مجانى، تم توزيعها 8400 أسرة.
 
يأتى ذلك استكمالًا لجهودها التى تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة فى المحافظة، من توزيع مساعدات موسمية، وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر، وإعادة إعمار المنازل المتهالكة «بترميم الجدران، وعمل الأسقف، والمحارة، والسباكة، والأرضيات، وتوصيل مياه الشرب النقية، والكهرباء» بالمجان تمامًا، لافتا إلى أن الجمعية مستمرة فى توزيع «الألحفة والبطاطين» على الأسر الأكثر احتياجا بمراكز المحافظة، وأن لديها خطة محكمة فى التوزيع لتغطى جميع القرى والمراكز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة