تغريم بول أندرسون بطل Peaky Blinders مبلغا ماليا بسبب حيازة الكوكايين

الإثنين، 29 يناير 2024 10:38 ص
تغريم بول أندرسون بطل Peaky Blinders مبلغا ماليا بسبب حيازة الكوكايين بول أندرسون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم تغريم الممثل العالمى بول أندرسون الذى لعب شخصية آرثر شيلبي في سلسلة Peaky Blinders مبلغاً مالياً بتهمة حيازة المخدرات بعد العثور عليه مع مجموعة مختارة من المواد في حانة هامبستيد في يوم الملاكمة 2023.

مثل أندرسون، 48 عاما، أمام المحكمة، وأقر بأنه مذنب لحيازة الكوكايين من الدرجة الأولى والأمفيتامينات من الدرجة ب واثنين من المواد الموصوفة طبيا من الدرجة ج. تم تغريمه 1345 جنيهًا إسترلينيًا.

بول أندرسون
بول أندرسون

 

بالنسبة الى ميل اون لاين، تم استدعاء الشرطة بعد أن اكتشف مدير الحانة ما يعتقد أنه أبخرة كوكايين قادمة من مرحاض المعاقين بعد أن كان أندرسون هناك.

وبحسب ما ورد تم نقل الممثل البريطاني، الذي تشمل اعتماداته الأخرى فيلم The Revenant وفيلم كيفن هارت الأخير Lift، إلى مركز الشرطة حيث تم العثور على الكوكايين والأمفيتامين والديازيبام والبريجابالين.

ويعتقد أن محامي أندرسون قال للمحكمة إنه لم يكن يدخن الكوكايين، قائلا: "لقد وجد نفسه في وضع مؤسف وكان ينبغي أن تكون لديه القوة ليقول لا".

ويقال إن محاميه أضاف قائلا:"ستتعرف على المدعى عليه من خلال الدور المكثف للغاية الذي لعبه في مسلسل تلفزيوني، وغالبًا ما يتم التعرف عليه ويبذل قصارى جهده لإرضاء محبي السلسلة الشهيرة من خلال الانزلاق إلى الشخصية".

وكان قد اختتم مسلسل Peaky Blinders في أبريل 2022، ومن المقرر أن يعود السلسلة إلى الشاشة الكبيرة بفيلم من تأليف المبدع ستيفن نايت، وكان قد لعب أندرسون دور آرثر شيلبي، الأخ الأكبر لتوماس شيلبي الذي يلعب دوره النجم العالمى كيليان مورفي، منذ الحلقة الأولى التي تم بثها عام 2013.

ومن بعد الحادث، أصبح إدراجه في الفيلم الذى بدأ العمل عليه، موضع تساؤل الآن بعد الغرامة، حيث قال أحد المطلعين لصحيفة ديلي ستار إن ذلك يخلق "مشاكل كبيرة" للإنتاج، وأضافوا: "سيكون من الصعب جدًا الحصول على فيلم Peaky Blinders بدون هذه الشخصية المحورية، بينما سيكون من الصعب إعادة تمثيل الدور وكأن شيئًا لم يحدث. والخيار الثالث هو إلغاء الأمر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة