تحذير أمنى للأمير هارى وميجان ماركل من عمليات سرقة قرب قصرهما بكاليفورنيا

الإثنين، 29 يناير 2024 12:06 م
تحذير أمنى للأمير هارى وميجان ماركل من عمليات سرقة قرب قصرهما بكاليفورنيا الأمير هارى وميجان ماركل - أرشيفية
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، تحذيرًا أمنيًا مروعًا بعد موجة من عمليات السطو داخل مجتمعهم الفاخر في مونتيسيتو، بكاليفورنيا، حيث حذر رجال الشرطة الدوق والدوقة اللذين كانا في جامايكا لحضور العرض الأول لفيلم بوب مارلى الجديد، في نفس الوقت التي انتشرت فيه السرقات، من أنهما قد يكونان الأهداف التالية لعصابات المنطقة، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطاني.

وقعت أحدث عملية سطو على عقار كان على بعد خمس دقائق فقط بالسيارة من قصر دوق ودوقة ساسكس، الذى تبلغ قيمته 15 مليون دولار في مونتيسيتو، كاليفورنيا، يوم الأربعاء الماضى، حيث عرفت العصابات باستهداف الخزائن.

وليست هذه المرة هى الأولى التى يتلقى فيها الأمير هارى تحذيرًا أمنيًا، حيث ورد أنه فى يوليو 2022 استقبل القصر 6 إنذارات بالسرقة فى أول 14 شهرًا من انتقالهما إلى أمريكا، وفي الأسبوع الماضي، تلقى المقيمين بالمنطقة العديد من تقارير السطو مع وجود أوجه تشابه ملحوظة فى تخطيطات المقيمين وأوقات حدوثها والأشياء التي تم أخذها.

في عمليات السطو هذه، يستهدف المجرمون المساكن غير المأهولة التي تصل إلى المساحات المفتوحة مثل ملاعب الجولف وكذلك الجداول أو المحيط، ولاحظ المحققون أن معظم هذه الجرائم تحدث بين الساعة 6:00 مساءً و10:00 مساءً.

لدى عائلة ساسكس فريق من الحراس يضم كريستوفر سانشيز، الذى عمل فى الماضى لصالح الرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما، وكريستوفر كينان، الذى كان يحمي وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلارى كلينتون، وفقًا لما ذكرته صحيفة The Mirror.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة