باريس سان جيرمان ضد بريست.. إنريكي: التعادل محبط وقدمنا شوط أول مثالى

الإثنين، 29 يناير 2024 11:29 ص
باريس سان جيرمان ضد بريست.. إنريكي: التعادل محبط وقدمنا شوط أول مثالى إنريكي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكى، مدرب فريق باريس سان جيرمان، أنه يشعر بالإحباط بسبب التعادل الذى حققه الفريق أمام نظيره ستاد بريست 2/2 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب بارك دي برانس، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر بطولة الدورى الفرنسي لكرة القدم.

باريس سان جيرمان ضد بريست

وقال إنريكى فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادي باريس سان جيرمان "أود أن أقول إنه أمر محبط لأننا قدمنا ​​شوطًا أولًا مثاليًا تقريبًا، مع وجود الكثير من الفرص في منطقة الجزاء ضد الخصم".

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان "أتيحت لنا الفرصة لتسجيل هدفين وكان بإمكاننا تسجيل المزيد، لكن بدأنا نفقد الكثير من الكرات ونفقد السيطرة على المباراة ونواجه مشاكل. مشاكل واضحة تجسدت في هدفين وتعادل".

وواصل إنريكى تصريحاته قائلا "ما حدث يؤكد أن بريست فريق يملك مدرب جيد للغاية، ويلعب كرة قدم جيدة جدًا".

وتحدث مدرب باريس سان جيرمان عن مواجهة ستاد بريست فى كأس فرنسا يوم الجمعة المقبل قائلا "المباراة القادمة؟ سنواجههم في كأس فرنسا، لذا لن تكون مباراة سهلة على الإطلاق. حتى لو تقدمنا ​​أمام بريست 4-0 حتى الثانية الأخيرة، يجب علينا التركيز. لذلك أعتقد أن هذا تحذير جيد بعدم ارتكاب نفس الخطأ في المرة القادمة".

باريس سان جيرمان ضد بريست

أحرز أهداف المباراة لفريق باريس سان جيرمان الثنائى ماركو أسينسيو في الدقيقية 38 وراندال كولو مواني في الدقيقة 45 بينما لفريق ستاد بريست مهدي كمارا في الدقيقة 55 وماتياس بيريرا لاج في الدقيقة 80.

ودخل الفريق الباريسى مباراة الأحد بعدة غيابات أهمها ألكسندر لوتيلييه وشير ندور وبرسنيل كيمييمبي ونونو مينديس وميلان سكرينيار وليفن كورزاوا، بجانب الثنائي أشرف حكيمي ولي كانج إن لمشاركتهما مع المغرب وكوريا الجنوبية في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار وكأس آسيا التي تقام في قطر.

وبهذه النتيجة يحافظ فريق باريس سان جيرمان تصدره لجدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 44 نقطة بينما ارتفع رصيد لفريق ستاد بريست للنقطة 35 محتلا المركز الثالث.

وقبل هذه المواجهة تقابل الفريقان 16 مرة، فاز باريس سان جيرمان في 15 مرة وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، ولم يحقق فريق ستاد بريست أي انتصار على الفريق الباريسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة