العالم هذا المساء.. انطلاق فعاليات كرنفال البندقية فى مدينة فينيسا الإيطالية بفقرات مبهرة.. "رياح قوية وأمطار غزيرة" العاصفة جوسلين تهدد بريطانيا.. كيت ميدلتون تغادر المستشفى بعد أسبوعين من خضوعها لعملية جراحية

الإثنين، 29 يناير 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. انطلاق فعاليات كرنفال البندقية فى مدينة فينيسا الإيطالية بفقرات مبهرة.. "رياح قوية وأمطار غزيرة" العاصفة جوسلين تهدد بريطانيا.. كيت ميدلتون تغادر المستشفى بعد أسبوعين من خضوعها لعملية جراحية كرنفال البندقية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

انطلاق فعاليات كرنفال البندقية فى مدينة فينيسا الإيطالية بفقرات استعراضية مبهرة

 

شهدت مدينة فينيسيا الإيطالية انطلاق كرنفال البندقية، حيث ظهر مشاركون يرتدون أزياء خيالية مبهرة يتجولون بقوارب على شكل حيوانات وهم يتجولون فى القناة الكبرى، وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوروبية صورا.

يعد مهرجان البندقية حدثا سنويا شهيرا يمتاز بأزياء على نمط القرون الوسطى وموسيقى ورقص فلكولورية قديمة، وبدأت الاحتفالات بركوب القوارب التى تتخذ شكل وحيد القرن وراقصون عبر القناة الكبرى بوسط المدينة، وظهر راقصو المهرجان عبر قنوات المدينة على قوارب وزوارق مزخرفة ويعود تاريخ المهرجان في فينيسيا إلى العصور الوسطى، ويشتهر بأزياء المتقنة وأقنعة كرنفال فينيسيا.ي.

 
احتفالات فى القناة
احتفالات فى القناة
احتفالات مهرجان البندقية
احتفالات مهرجان البندقية
أشكال تنكرية للحيوانات
أشكال تنكرية للحيوانات
زينات مبهرة
زينات مبهرة
مهرجان البندقية
مهرجان البندقية
موكب المهرجان
موكب المهرجان

العاصفة جوسلين تهدد بريطانيا.. رياح قوية وأمطار غزيرة

شهدت كلا من بريطانيا وإيرلندا حالة من الطقس المتقلب، حيث الرياح القوية والأمطار الغزيرة مع اقتراب العاصفة جوسلين،  من المتوقع أن تضرب العاصفة جوسلين أيرلندا والمملكة المتحدة يومي الثلاثاء والأربعاء، مصحوبة بمزيد من الرياح القوية والأمطار الغزيرة، وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوروبية صورا 

 
وقالت ليز بنتلي، الرئيسة التنفيذية للجمعية الملكية للأرصاد الجوية، إن جوسلين تمثل المرة الأولى المسجلة التي تصل فيها المملكة المتحدة وإيرلندا إلى الحرف “J” في الأبجدية في وقت مبكر جدًا من الموسم.
 
العاصفة جوسلين  تهدد بريطانيا
العاصفة جوسلين تهدد بريطانيا
الأمطار تهدد الطيور
الأمطار تهدد الطيور
أمطار غزيرة
أمطار غزيرة
أمطار
أمطار
انخفاض درجات الحرارة
انخفاض درجات الحرارة
رياح قوية
رياح قوية
 

كيت ميدلتون تغادر المستشفى بعد أسبوعين من خضوعها لعملية جراحية

 

عادت كيت ميدلتون أميرة ويلز إلى منزلها فى قلعة وندسور، اليوم الاثنين، بعد إقامة لمدة أسبوعين في مستشفى "لندن كلينك" إثر إجرائها عملية جراحية فى البطن.

 

ومن غير المتوقع أن تقوم أميرة ويلز، 42 عامًا، بواجباتها الرسمية إلا بعد عيد الفصح، ودخلت كيت إلى المستشفى قبل 14 يومًا، تحديدًا يوم الثلاثاء 16 يناير، حيث قال مساعدوها الملكيون إنها "تحرز تقدمًا جيدًا" وستواصل الآن تعافيها من المنزل، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 
كيت ميدلتون أميرة ويلز
كيت ميدلتون أميرة ويلز
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة