الأوضاع الاقتصادية.. أولى قضايا المرحلة الثانية للحوار الوطنى (فيديو)

الإثنين، 29 يناير 2024 05:00 م
الأوضاع الاقتصادية.. أولى قضايا المرحلة الثانية للحوار الوطنى (فيديو)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطوات على أرض الواقع قطعها مجلس أمناء الحوار الوطنى لاستئناف أعمال الجلسات للمرحلة الثانية استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى  بالتركيز على تناول عميق وشامل للأوضاع الراهنة للاقتصاد المصرى للتوصل إلى توصيات وإجراءات محددة ومفصلة يتم رفعها عاجلا لرئيس الجمهورية بهدف التعامل الفعال مع التحديات الحالية على أن يتم إفراد الفترة الأولى من الجلسات لتلك القضايا.

من المنتظر أن تكون وثيقة أبرز الوجهات الاستراتيجية للاقتصاد المصرى خلال الفترة "2024 - 2030"  إحدى الأوراق الرئيسية على طاولة المناقشات.

سياسيون وخبراء أكدوا أن إجراء حوار اقتصادى يأتى انطلاقاً وتأسيساً على نجاح المرحلة الأولى من الحوار الوطنى الذى سيتيح فتح مزيد من الآفاق نحو الحلول الجادة ومناقشة تبادل وجهات النظر المختلفة بشأن التحديات الاقتصادية خاصة وأن القيادة السياسية.

تعوّل على تلك المنصة فى أن تجرى حوارا تفاعليا جادا ينتهى إلى توصيات ومقترحات عملية قابلة للتطبيق الفعلى طبقا للظروف المناسبة والإمكانات الحالية.

 حدد مجلس الأمناء مدة أسبوعين تنتهى فى 11 فبراير لتلقى تصورات مكتوبة من الكيانات والأفراد للأمانة الفنية للحوار عبر نفس وسائل الاتصال الثابتة على أن تكون محددة ومفصلة لمختلف قضايا وتحديات الاقتصاد المصرى الراهنة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة