مدرب فلسطين: حققنا هدفنا فى كأس آسيا.. ونسعى لخطف بطاقة ربع النهائى

الأحد، 28 يناير 2024 03:29 م
مدرب فلسطين: حققنا هدفنا فى كأس آسيا.. ونسعى لخطف بطاقة ربع النهائى مكرم دبوب مدرب منتخب فلسطين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مكرم دبوب، المدير الفنى لمنتخب فلسطين، أنه يسعى لتقديم مباراة شرف الكرة الفلسطينية وذلك خلال مواجهة نظيره القطرى، المقرر لها فى السادسة من مساء غدٍ الإثنين، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا 2023 المقامة حاليا فى قطر.

وقال دبوب فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "الفدائي سيدافع عن حظوظه أمام قطر، ويسعى لخطف بطاقة التأهل إلى ربع النهائي البطولة الآسيوية".

وأضاف مدرب منتخب فلسطين "سنحاول الظهور بنفس الأداء الذي كان أمام الإمارات وهونج كونج، وتقديم مباراة تشرف الكرة الفلسطينية".

وواصل دبوب تصريحاته قائلا "منتخبنا يلعب دون ضغوط، لأنه حقق هدفه الأساسي من المشاركة، وهو التأهل للدور الثاني"، مضيفا أن الضغط الأكبر سيكون على المنتخب القطري، كونه حامل اللقب وصاحب الأرض والجمهور.

واستكمل تصريحاته قائلا "علاقته بلاعبي المنتخب عائلية، وأن هذه الروح تظهر في الملعب وفي العلاقة الأخوية بين أعضاء الفريق، وتمنحهم حافزا كبيرا للمواصلة".

خطف المنتخب الفلسطينى تذكرة العبور إلى دور الـ16 ببطولة كأس آسيا لأول مرة فى تاريخه بعد الفوز على هونج كونج بثلاثية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بكأس أمم آسيا 2023.

وصعد المنتخب الفلسطينى إلى دور الـ16بكأس آسيا بعد ضمان تأهله كأفضل ثالث عن مجموعته بعد نجاحه في حصد 4 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة