مع بدء تنفيذ الموجة 22..

محافظ الجيزة: إزالة تعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمساحة 8650م

الأحد، 28 يناير 2024 11:42 ص
محافظ الجيزة: إزالة تعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمساحة 8650م إزالة تعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اصطفاف المعدات والآلات بالمراكز والمدن والتأكد من مدى جاهزيتها لتنفيذ أعمال المرحلة الأولى من الموجة 22 لحملة إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والتي يتم تنفيذها في الفترة من 27 يناير حتى 16 فبراير 2024، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة التصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية واسترداد أراضي الدولة وإزالة التعديات عليها. 
 
وتابع المحافظ جهود مراكز ومدن البدرشين ومنشأة القناطر في إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، والتي بلغت 8650م.
 
ففي مركز ومدينة البدرشين تم تنفيذ 3 قرارات إزالة لتعديات علي الارضي أملاك الدولة ولاية الاثار بقرية ميت رهينة على مساحة 550م2 مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
 
وفي مركز ومدينة منشأة القناطر تم إزالة تعديات علي الأراضي الزراعية بمساحة 8100م بقرية بني سلامه مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
 
ووجَّه محافظ الجيزة رؤساء المراكز والمدن بضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني للإزالات بالتعاون مع جهات الولاية، ومنع التعدي مجددًا على الأراضي المُستردة والتنسيق التام بين كافة الأجهزة، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة ووفقًا للبرنامج الزمني الذي تم إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.
 
وشدد المحافظ على التعامل الفوري حيال أي حالات تعدِّ جديدة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
 
 
إزالة تعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية
إزالة تعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية

حملة إزالة تعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية
حملة إزالة تعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة