مبابي وكولو مواني يقودان هجوم باريس سان جيرمان ضد بريست بالدوري الفرنسي

الأحد، 28 يناير 2024 10:11 م
مبابي وكولو مواني يقودان هجوم باريس سان جيرمان ضد بريست بالدوري الفرنسي كيليان مبابي
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإسبانى لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان التشكيل الرسمي لمواجهة فريق ستاد بريست مساء اليوم، الأحد، والتي تقام على ملعب بارك دي برانس، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من  بطولة الدورى الفرنسي لكرة القدم.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد بريست

حراسة المرمى : دوناروما.

خط الدفاع : بيرالدو، لوكاس هرنانديز، دانيلو بيريرا ، زاير إيمري.

خط الوسط : فيتينيا، فابيان رويز، برادلي باركولا.

الهجوم : ماركو أسينسيو، كولو مواني، وكيليان مبابي.

وجاء تشكيل بريست بقيادة المدير الفنى إيريك روي كالتالى:

حراسة المرمى : بيزوت.

خط الدفاع : لالا، شاردونيه، براسير، لوكو.

خط الوسط : ليس ميلو، ماجنيتي، كامارا، ديل كاستيلو.

الهجوم : مونيي، ولي دوارون.

بي اس جي ضد بريست

يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات عالية، حيث حقق باريس سان جيرمان فوزا مهما على نادي لانس بهدفين دون رد في الجولة الماضية، فيما فاز نادي ستاد بريست بالنتيجة ذاتها أمام نادي مونبلييه في نفس الجولة.

ويسعى لويس إنريكى مدرب باريس سان جيرمان، لمواصلة الابتعاد بصدارة ترتيب الدورى الفرنسي، حيث يحتل الفريق الباريسى المركز الأول برصيد 43 نقطة، حيث خاض 18 مباراة فاز في 13 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة.

ويعانى الفريق الباريسى من عدة غيابات أهمها ألكسندر لوتيلييه وشير ندور وبرسنيل كيمييمبي ونونو مينديس وميلان سكرينيار وليفن كورزاوا، بجانب الثنائي أشرف حكيمي ولي كانج إن لمشاركتهما مع المغرب وكوريا الجنوبية في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار وكأس آسيا التي تقام في قطر.

في المقابل، يدخل ستاد بريست المباراة في المركز الثالث برصيد 34 نقطة، حيث لعب 18 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 4 مباريات، ويمنى النفس بإسقاط المتصدر وتضييق الفارق إلى 6 نقاط ومحاولة إحياء الآمال في تحقيق المفاجأة.

وقبل هذه المواجهة تقابل الفريقان 16 مرة، فاز باريس سان جيرمان في 15 مرة وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، ولم يحقق فريق ستاد بريست أي انتصار على الفريق الباريسى.

جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان تأهل إلى دور الـ16 بكأس فرنسا بعد الفوز على أورليان أحد أندية دوري الدرجة الثانية الفرنسي، بأربعة أهداف مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة