صحة الدقهلية: إجراء 30 ألف جلسةعلاج طبيعى وتنظم 15 اجتماعا فى أسبوعين.. صور

الأحد، 28 يناير 2024 11:59 ص
صحة الدقهلية: إجراء 30 ألف جلسةعلاج طبيعى وتنظم 15 اجتماعا فى أسبوعين.. صور تقديم الخدمات الطبية للمرضى
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بجهود إدارة العلاج الطبيعي خلال الأسبوعين الماضيين في تكثيف المرور على أقسام وعيادات العلاج الطبيعي بالمستشفيات والوحدات الصحية بمدن ومراكز المحافظة.
 
تضمنت الجولات تفقد 60  قسما وعيادة للعلاج الطبيعي بمختلف المستشفيات والوحدات التابعة للمديرية منها إدارات "المنزلة، شربين، ميت سلسيل" فضلًا عن "ميت غمر، ودكرنس".
 
فيما  كشف الدكتور أكرم عبد المنعم مدير إدارة العلاج الطبيعى، أن إجمالي عدد الحالات التي استقبلتها الأقسام والعيادات التابعة خلال الأسبوعين  الماضيين، بلغ نحو 6518 حالة، في حين تجاوز عدد الجلسات نحو 30 ألف جلسة  بينها 2427  لمرضى الغسيل الكلوى .
 
كما أوضح  عبد المنعم، أن عدد جلسات الداخلى بلغ 1518 جلسة وما يقارب 1483 جلسة أطفال بينها 122 حالة بعناية الأطفال و227 جلسة بالحضانات وذلك ضمن بروتوكول التعاون بين إدارتي العلاج الطبيعى و حضانات الأطفال وعنايتها.
 
أما على صعيد زيادة الخبرات المهنية والبحثية لجميع أخصائي العلاج الطبيعي العاملين بالمستشفيات الحكومية عقدت الإدارة 15 اجتماعاً فنياً تخللتها محاضرات علمية وتدريباً عملياً بمستشفيات السنبلاوين وميت غمر وميت سلسيل إلى جانب أجا والمنزلة ودكرنس وتمى الأمديد، تنفيذاً لتوجيهات وزارة الصحة، وتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بضرورة توفير جميع الخدمات بكل التخصصات والتوسع في إنشاء وحدات العلاج الطبيعي لتأمين جودة الرعاية والحصول على مستوى عالي من الاهتمام بالمرضى.
 
 
تقديم الخدمات الطبية للمرضى (1)
تقديم الخدمات الطبية للمرضى (1)

تقديم الخدمات الطبية للمرضى (2)
تقديم الخدمات الطبية للمرضى (2)

تقديم الخدمات الطبية للمرضى (3)
تقديم الخدمات الطبية للمرضى (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة