شوبير: الأهلي لن يضم أبو جبل في وجود الشناوي و48 ساعة حاسمة للتعاقد مع حارس

الأحد، 28 يناير 2024 11:05 ص
شوبير: الأهلي لن يضم أبو جبل في وجود الشناوي و48 ساعة حاسمة للتعاقد مع حارس ابو جبل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس ملف تعاقد الأهلي مع حارس مرمى جديد خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في أمم أفريقيا، بخلع في الكتف.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم": كولر طلب حارس مرمى بسبب بطولة أفريقيا، والأهلي لو لم ينجح في ضم حارس قبل الأربعاء المقبل لن يفرق مع كولر، لكن المدرب يريد حارس مرمى.

أضاف: الأهلي يسير في اتجاهات معروفة للتعاقد مع حارس جديد، الاتجاه الأول هو محمد بسام، والثاني علي لطفي وقد يكون هناك اتجاه ولو بسيط لمحمد أبو جبل، ومحمد بسام حتى الآن سيراميكا رفض نهائياً، وطلب انتقال مصطفى شوبير إلى سيراميكا مقابل بسام إلى الأهلي، إعارة أمام إعارة أو بيع نهائي أمام بيع نهائي.

واصل: الأهلي رفض تماماً مناقشة رحيل مصطفى شوبير، لكنه لم يستسلم في موضوع محمد بسام، أما علي لطفي، اللاعب يشعر بالقلق لأنه رحل عن النادي في وجود جهاز كولر، ولم يحصل على وعد بأنه سيكون الحارس الأساسي، والأهلي أيضاً لم يفاوض علي لطفي بجدية.

واختتم: الأهلي خلال 48 ساعة يجب أن يتعاقد مع حارس مرمى ليسجله في قائمته الأفريقية، هناك عقبة فيطريق انضمام أبو جبل للأهلي، وهي أن محمد أبو جبل مع الشناوي لن يستقيم الأمر و"افهم زي ما انت عايز"، الاثنين لن يكونا مع بعض في النادي الأهلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة