الإنتر يتقدم على فيورنتينا بهدف لاوتارو فى الشوط الأول.. فيديو

الأحد، 28 يناير 2024 10:38 م
الإنتر يتقدم على فيورنتينا بهدف لاوتارو فى الشوط الأول.. فيديو إنتر ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق إنتر ميلان، أحداث الشوط الأول أمام مضيفه فريق فيورنتينا، متقدما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا بملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي.

فيورنتينا ضد الإنتر

جاء الهدف الوحيد عن طريق القائد لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 14 من رأسية مميزة بعد ضربة ركنية، مانحا فريقه التقدم في الشوط الأول.

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: سومر/ الدفاع:  بافارد، دي فري، باستوني، دارميان/ الوسط: فراتيسي، أصلاني،  مخيتاريان

 الهجوم: كارلوس، تورام، لاوتارو مارتينيز

فيورنتينا ضد إنتر ميلان

ويدخل إنتر ميلان، مباراة الليلة، بمعنويات مرتفعة، بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الإيطالي، على حساب فريق نابولي، بهدف نظيف، فى المباراة النهائية التى أقيمت فى المملكة العربية السعودية.

ويطمح أبناء المدير الفني سيموني إنزاجي فى مواصلة انتصارتهم فى الكالتشيو، بعد فوزهم فى مباراة الجولة الأخيرة أمام مونزا، بخمسة أهداف مقابل هدف.

فى المقابل، يسعى فيورنتينا لمداواة جراحه بعد الخروج من السوبر، من خلال تحقيق فوز مفاجئ على إنتر، وهو الفوز الذي سيقرب الفريق ولو قليلا من ميلان صاحب المركز الثالث.

وكان النيراتزوري قد حقق فوزا كبيرا على الفيولا، فى مباراة الدور الأول من الكالتشيو، برباعية نظيفة، وقبلها توج إنتر ميلان، بلقب كأس إيطاليا فى الموسم الماضي على حساب فيورنتينا، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة النهائية.

ترتيب الدورى الإيطالى

ويحتل الإنتر وصافة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 51 نقطة، وله مباراة مؤجلة، خلف يوفنتوس، صاحب الصدارة برصيد 52 نقطة، بينما يتواجد فيورنتينا فى المركز الرابع برصيد 34 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة