رونالدو جاهز لمواجهة ميسي في قمة النصر وإنتر ميامي الودية

الأحد، 28 يناير 2024 01:46 م
رونالدو جاهز لمواجهة ميسي في قمة النصر وإنتر ميامي الودية رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن تطور حالة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، البعيد عن الفريق الفترة الماضية بسبب الإصابة.
 
وتعرَّض رونالدو لإصابة عضلية مؤخرًا، وتأكد غيابه عن مباراتي فريقه أمام شنغهاي شينهوا وتشجيانج يومي 24 و28  يناير الجاري.
 
واكتفى الدون خلال الفترة الماضية بأداء تدريبات تأهيلية بعد تعرضه لإصابة في القدم، تسببت في إلغاء مباريات الفريق الودية التي كان من المقرر إقامتها في جولة الصين.
 
وقررالمسؤولون تأجيل جولة النصر في الصين إلى وقت لاحق، بعد تأكد غياب رونالدو عن المباراتين، قبل أن تعود بعثة الفريق يوم الجمعة مرة أخرى إلى العاصمة السعودية الرياض.
 
ونشر الإعلامي الرياضي علي العنزي، عبر حسابه  على منصة "إكس"، اليوم الأحد،  "الفحوصات الطبية أكدت تعافي رونالدو من الإصابة، وبدأ بملامسة الكرة بفاعليه كبيرة اليوم وسيكون جاهزًا لمباريات النصر المقبلة".
 
ويستعد النصر بقيادة رونالدو لخوض مواجهات مقبلة قوية فى دورة ودية تضم 3 فرق وهي: الهلال، والنصر، بجانب نادي إنتر ميامي الأمريكي.
 
وسيشهد الدورة الودية مواجهة قوية بين الغريمين كريستيانو رونالدو قائد النصر، وليونيل ميسي قائد إنتر ميامي.
 
ويواجه الهلال نظيره إنتر ميامي في أول مباراة، يوم الإثنين الموافق 29 من يناير الجاري، قبل أن يواجه النصر النادي الأمريكي يوم الخميس 1 من فبراير، فيما ستختتم اللقاءات بمواجهة النصر والهلال يوم الخميس 8 من فبراير، حيث سيتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة